إعلان

خط سير النجوم.. "ريّح المدام" في الزمالك والسقا يدخل بحصانه الأسود "الوفد"

01:47 م الثلاثاء 16 مايو 2017

ريح المدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

يسابق الفنانون الوقت مع اقتراب بداية السباق الدرامي لشهر رمضان، ويسعى صناع الدراما لإنهاء أعمالهم التي لم يكتمل عدد منها حتى الآن، عبر تكثيف ساعات التصوير، ورغم ضيق الوقت يحرص عدد كبير على التصوير في أماكن حية، محاولة للاقتراب من الواقع الذي يحكي عنه المسلسل.

"مصراوي" يرصد في السطور التالية أماكن تصوير مسلسلات رمضان..

انتقل الفنان أحمد فهمي، والفنانة مي عمرو، مع فريق عمل مسلسل "ريح المدام"، إلى منطقة الزمالك، لاستكمال تصوير مشاهد المسلسل، الذي يشارك في بطولته، أكرم حسني، رجاء الجداوي، وإسلام إبراهيم، ودانا حمدان، وﺗﺄﻟﻴﻒ تامر إبراهيم، ويخرجه كريم العدل.

كما تواصل الفنانة يسرا تصوير باقي أحداث مسلسلها "الحساب يجمع" في منطقة الوراق بإمبابة، والذي كان يحمل اسم "سلم الخدامين"، قبل أن يستقر صناع العمل على الاسم الأول، ويشارك في البطولة، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، كريم فهمي، بوسي، عايدة رياض، وتأليف محمد رجاء، وإياد عبدالمجيد، وإخراج هاني خليفة.

ويستكمل الفنان أحمد السقا، وفريق عمل "الحصان الأسود" الذي يشارك في السباق الرمضاني، التصوير داخل مقر حزب الوفد، ويشارك في البطولة، أشرف زكي، ياسمين صبري، انجي خطاب، محمد علي رزق، محمود حجازي، محمد عادل، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه أحمد خالد موسى.

أما الفنان عمرو يوسف فتواجد مع فريق مسلسله "عشم إبليس"، في حي جاردن سيتي بمدينة الإنتاج الإعلامي، قبل الانتقال لموقع تصوير أخر.

"عشم إبليس" تأليف ورشة كتابة، بطولة عمرو يوسف، أحمد بدير، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبدالعزيز، نهى عابدين، مريم حسن، ومن إخراج إسلام خيري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان