إعلان

5 أعمال حصرية على "النهار" في رمضان

04:12 م الإثنين 15 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

حصلت شبكة تلفزيون النهار على حق عرض 5 مسلسلات حصريا عبر شاشاتها في شهر رمضان المقبل، بجانب عدد من البرامج التي تهم كل أفراد الأسرة.

وكالعادة ستنفرد النهار بعرض عدد من المسلسلات والبرامج المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا ومنافسة قوية في الموسم الرمضاني، وفيما يلي قائمة بالأعمال.

الحرباية

بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2016، تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال مسلسل "الحرباية" حيث تجسد خلال الأحداث شخصية "عسلية، وهى فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبري وتجسد دورها دينا، ويعيشان فى حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهى صغيرة، والعمل خادمة فى البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هى وزوجها منذر رياحنه الذى يتاجر فى المخدرات، وشقيقه ضمن الأحداث والذى يجسد دوره الفنان خالد كمال.

مسلسل "الحرباية" يشارك في بطولته بجانب هيفاء كل من دينا عمرو واكد ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد فهمي عضو فريق "واما"، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

ريّح المدام

للمرة الثانية بعد نجاحهما سويا من خلال فيلم "كلب بلدي"، يجتمع كل من الفنان أحمد فهمي والمذيع أكرم حسني خلال أحداث المسلسل الكوميدي "ريّح المدام".

المسلسل تدور أحداثه في حلقات "منفصلة متصلة" ويناقش قضايا من قلب المجتمع المصري، لكن في إطار كوميدي مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة، ويجسد أحمد فهمي في المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات ويقع في عدة أزمات سواء في عمله أو مع زوجته "داليا" تجسدها مي عمر، ويظل بجواره "بهجت" أكرم حسني ويحاول مساعدته دائما حينما يقع في أي أزمة تواجهه.

وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي وأكرم حسني، كل من مى عمر، ورجاء الجداوي، إضافة إلى عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

طاقة نور

وفي ثالث تجاربه الدرامية، يطل الفنان هاني سلامة عبر شاشة النهار من خلال مسلسل "طاقة نور"، ويتطرق المسلسل للعديد من الفئات المهمشة والصعوبات التي تواجهها، وأكثر ما يميز هذا العمل، أنه لا يقتصر على نماذج بأحياء القاهرة وضواحيها فحسب، بل تمتد أحداثه للأرياف والصعيد، ليرصد كل ما تحويه هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية، من خلال خيوط درامية متنوعة، والعمل يسلط الضوء أيضًا على العديد من التغييرات الأخلاقية التي شهدها المجتمع المصري خلال الفترة الأخيرة.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب هاني سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

طاقة القدر

بعد النجاح الذي حققه من خلال مسلسل "ولي العهد" الذي عرض في رمضان 2015، يعود المطرب والفنان حمادة هلال عبر شاشة النهار في رمضان 2017 من خلال مسلسل "طاقة القدر"

ظهر حمادة هلال من خلال الاعلان الدعائي خلال العديد من المشاهد التي تعكس محاولاته للانتقال من معيشة الفقر حيث يعمل كسائق توك توك في البداية، ويدخل السجن في مشهد آخر، ويدخل في عالم الرجال الأعمال.

المسلسل يشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي وحجاج عبد العظيم وإيهاب فهمي وسهر الصايغ ومى القاضي وإدوارد وإلهام عبد البديع ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

ظل الرئيس

يعد المسلسل هو البطولة الأولى للفنان ياسر جلال، ويشارك في البطولة بجانب ياسر جلال، كل من محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وآخرون، ومن سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفاجأ ياسر جلال جمهوره بإطلالته الجديدة في المسلسل، حيث ظهر في الإعلان الرسمي بلحية طويلة بيضاء بعض الشيء، إذ يقدم شخصية ضابط كان يعمل ضمن فريق حراسة الرئيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان