إعلان

أسباب انسحاب 4 مذيعات من "نفسنة"

04:10 م الخميس 09 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:
منذ ظهور البرنامج الشهير "نفسنة" على شاشة قناة "القاهرة والناس"، سيطرت على تفاصيله العديد من المشكلات والأزمات الكبيرة.

ورغم عدم مرور فترة طويلة على بدء البرنامج، إلا أن طاقم العمل تغير لأكثر من مرة بسبب الأزمات وانسحاب بعض المذيعات منه.

حبيبة
ظهرت حبيبة ببرنامج "نفسنة" قبل شهور قليلة، ولكنها أعلنت اعتذارها عن عدم استكمال مهمتها بالبرنامج الأسبوع الماضي بسبب أزمة مع الفنانة انتصار، والتي دخلت معها في جدال كبير على الشاشة واتهمتها بالاساءة لها واعتبرتها ليست من فريق عمل البرنامج، لتقرر حبيبة الانسحاب من فريق عمل "نفسنة" وتحل بديلة لها الفنانة إيمان السيد.

بدرية طلبة
حققت بدرية طلبة نجاحات كبيرة عند ظهورها في "نفسنة"، إلا أنها فضلت الابتعاد عن البرنامج بسبب الأزمات المتتالية التي لاحقت فريق العمل، وأعلنت قبل أيام انسحابها من البرنامج عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، ولم تكشف عن السبب الحقيقي وراء انسحابها.

شيماء سيف
في منتصف 2016، انسحبت الممثلة شيماء سيف من فريق عمل برنامج "نفسنة"، وقال شهود عيان إن شيماء تشاجرت بالأيدي مع زميلتها هيدي كرم ونُقلت للمستشفى، إلا أن الممثلة الكوميدية نفت ما تردد عن ذلك تماماً، ولكنها حتى الآن لم تكشف عن أسبابها الحقيقة لترك البرنامج.

انتصار
انسحبت انتصار من فريق عمل البرنامج بسبب تحضير إحدى أعمالها المسرحية، وهو السبب الذي كشفت عنه بنفسها، إلا أن البعض تحدث عن خلافات مع زميلاتها وإدارة القناة جعلتها تبتعد عن البرنامج، ولكنها قررت العودة من جديد لاحقاً ولا تزال ضمن فريق عمل "نفسنة".

فيديو قد يعجبك: