إعلان

مسرح العرائس يحقق 200 ألف جنيه في إجازة نصف العام- صور

11:57 ص الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن مسرح القاهرة للعرائس حقق نجاحا جماهيريا ملحوظا خلال موسم عروضه التي قُدمت بإجازة نصف العام التي انتهت قبل أيام،.

وأضاف مختار "وصلت إيرادات العروض إلى ٢٠٠ ألف جنيه"، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر لم تتعد الـ20 جنيها للفرد الواحد، بالإضافة لحاملي الكارنيهات السنوية.

وأشار الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس، إلى أن الفرقة أعادت هذا الموسم عرضين، هما ''فركش لما يكش'' على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية، والذي استمرت ليالي عرضه لمدة 14 ليلة بإيرادات وصلت إلى 50 ألف جنيه، و''سندريلا'' على مسرح القاهرة للعرائس، والذى استمر لمدة 25 ليلة عرض بإيرادات وصلت إلى 150 ألف جنيه.

وأضاف نور "تم رفع لافتة كامل العدد' طوال أيام العروض، مما اضطر إدارة مسرح القاهرة للعرائس إلى تقديم أكثر من حفل خلال اليوم الواحد لعرض سندريلا بسبب الضغط الجماهيري".

يُذكر أن عرض "فركش لما يكش" تأليف وإخراج شوقي حجاب، وعرض ''سندريلا '' بطولة نخبة من فناني مسرح العرائس، تأليف الدكتور أحمد زكي،عرائس وديكور نجلاء رأفت، أشعار وأغانى طارق مندور، ألحان شريف نور، إخراج لطفى السيد.

فيديو قد يعجبك: