إعلان

مخرج "أنا شهيرة أنا الخائن" يوجه رسالة لفريق عمل المسلسل

03:24 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

المخرج أحمد مدحت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

وجه المخرج أحمد مدحت، الشكر لفريق عمل مسلسله الأخير "أنا شهيرة أنا الخائن"، والذي يعرض حاليًا بعدد من القنوات، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

المخرج الذي انتهى من تصوير مشاهد الجزء الأول من المسلسل، الذي يشارك في بطولته أحمد فهمي، وياسمين رئيس، حرص على توجيه الشكر لصناع المسلسل، كما حرص على دعم المخرج تامر عزت، مخرج الجزء الثاني من المسلسل.

ونشر "مدحت" عبر صفحته قائلا " اليوم يبدأ تصوير الجزء الثاني من أنا شهيرة.. أنا الخائن، ويخرجه الزميل العزيز تامر عزت اللي واثق إنه هيعمل شغل كويس جدا، وربنا يوفقنا احنا الإتنين".

وتابع المخرج: " أولا أحب أشكر المنتج هاني أسامة جدا جدا، لأنه منتج فاهم بيتكلم في كل التفاصيل، وبيحاول قدر الإمكان إن العمل يخرج للنور بصورة مختلفة، هاني أسامة منتج فنان بجد لم يبخل بشيء على العمل، و طبعا ألف شكر لكل المنتجين و الشركات اللي اشتركوا في إنتاج العمل".

وأضاف "شكرًا لكل اللي ساندني في الفترة الصعبة اللي عدت عليا الموسم ده، خاصة بعد مسلسل "بين عالمين" اللي أرهقني، وشكرا لكل واحد قدام الكاميرا وورا الكاميرا، ممثلون وفنيون رائعون".

وعن مسلسله الجديد قال :"أنا شهيرة عمل رومانسي مختلف عليا تماما من كتابة المتألقة نور عبد المجيد، شكرا لصورة زيزو، ( أحمد عبد العزيز ) العريس الجديد، موسيقي تامر كروان الرائعة ومونتاج أخي الصغير هيثم كرم".

مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، يُعرض حاليًا عبر قنوات " ام بي سي" دراما، وهو من بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، سامي مغاوري، حنان سليمان.

أحمد مدحت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان