إعلان

بالفيديو . هروب منير من زواجها ورفضها الحجاب وعملية تجميل تتمني إجرائها .. 10 تصريحات جريئة ل"نجلاء بدر"

12:00 م السبت 02 ديسمبر 2017

الفنانة نجلاء بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على حلقة أمس، الجمعة، من برنامج "أنا وأنا" الذي يُعرض عبر شاشة ON E، والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وصرحت "بدر" خلال استضافتها بعدة تصريحات مثيرة، حتى أصبحت في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأكثر شيوعًا على موقع جوجل مصر.

"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز تصريحات نجلاء بدر التي أثارت الجدل

1- أكبر صدمة نفسية تلقيتها في حياتي من خطيبي، فطلب مني اتحجب وميعرفش المغرب كام ركعة، خطيبي استنفذ كل شيء حلو فيا، لكني استجبت لجميع شروطه وتوجيهاته وفي النهاية اكتشفت خيانته الجنسية لي مع امرأة أخرى، بل وجعلني أترك عملي في "Mbc London".

2- محمد منير تقدم لخطبتي، فعندما تواصلت معه لعمل حوار عرض علي الزواج، وكان هذا أفضل ما حدث في حياتي، لكنه اختفى قبل كتب الكتاب بحوالي أسبوع ولم يرد على هاتفه ولم أستطع التواصل معه، وعندما رد قال لي: "أنا حاسس اني هظلمك معايا وأنا أكبر منك"، وتعبت وصُدمت بعدها، لكن بعد فترة قلت: "تمام أوي اللي عمله ده"، ووالدي أكثر شخص تقبل الموضوع بصدر رحب، ومحمد منير انزعج بسبب علم الصحافة بخبر انفصالنا قبيل كتب الكتاب، لأنه لا يحب أن تصل أخباره إلى الصحفيين، فهو عصبي وكلامه قليل.

3- لم أجرِ أي عملية تجميل إطلاقًا، لكن أجريت بوتكس، فأنا وجهي به تجاعيد، كذلك لم أقم بنفخ شفايفي، لكنه تأثير "الروج" فقط، وأتمنى إجراء عملية تجميل بأنفي لكني خائفة.

4- تعرضت للمعاكسة من نساء 3 مرات، أول مرة كانت خارج مصر وكانت "غيورة" عليّ، وأرسلت لي جواب وقالت لي إنها تحبني لكني رفضت وابتعدت.

5- أنا غير نادمة على دوري أو بعض المشاهد التي اعتبرها البعض مثيرة خلال فيلم "قدرات غير عادية" للمخرج داود عبد السيد، وأنا فخورة وسعيدة بكل مشاهدي في الفيلم.

6- أعترض على بعض الإعلاميين الذين يقحمون السياسة في برامجهم دون علمهم الكامل بها، مثل الإعلامي إبراهيم حجازي، فهو مذيع رياضي ومن المفترض ألا يتكلم في السياسة، وكذلك محمود سعد، فهو مذيع فني من الأساس، لكن عندما يتحدث مثلا معتز الدمرداش في السياسة لا يجب أن أعترض لأن هذه منطقته منذ بدايته.

7- إسلام بحيري يعجبني لأنه يهتم ويحرض على دراسة الدين الإسلامي، رغم أنه تراجع قليلًا بسبب انشغاله في تقديم البرامج.

8- سأنفصل عن زوجي في حالة واحدة فقط وهي التدخل في حياتي الخاصة، لكن حتى الآن لم يحدث هذا ربما لأننا تزوجنا في سن كبير وناضج.

9- لم أستطع تقبل صدمة أني أصبحت وحيدة بعد وفاة والدي ووالدتي وأنا واثقة أنهم مازالوا موجودين، خاصة أنهما كانا يحبان بعضهما البعض، وأشعر أحيانًا انهما يروني، فوفاة والدي كسرت ظهري.

10- لا يوجد أحد فوق القانون أو النقد لكن لماذا الإهانة لبعض الرموز السياسية؟، وأتمنى أن أصبح رمز يُحترم، وانا واثقة من نفسي كممثلة، ودة مش عيب.

فيديو قد يعجبك: