إعلان

أحمد زاهر وأيتن عامر يعلقان على قتل "الحاجة صفية" في الطوفان

12:02 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

وفاة الحاجة صفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أثارت الحلقة الـ43 من مسلسل "الطوفان" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، استياء المتابعين لأحداث لعمل، حيث شهدت الحلقة قتل أبطال العمل لوالدتهم من أجل المال.

image-(3)

وتأثر الجمهور بما فعله صناع العمل بوالدتهم "الحاجة صفية" التي تجسد دورها الفنانة نادية رشاد، وتعاملوا مع الأمر على أنه حدث بشكل حقيقي.

ممكن الفلوس تخلي الواحد يقتل أمه بالطريقة دي ؟ ايه إحساسك في المشهد ده ؟ #الطوفان مسلسل الطوفان - الحلقة الثالثة والأربعون - The Flood Episode 43 مسلسل الطوف...

وعلّق الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، بعد الحلقة قائلًا: "تنكروا إن كلكم بعد حلقة الطوفان إمبارح جريتوا على أمهاتكم خدتوهم في حضنكم؟.. بالنسبة لي رسالة العمل وصلت للجمهور الحمد لله".

image (4)

وقبل عرض حلقة الأمس، ناشدت الفنانة أيتن عامر إحدى بطلات العمل، جمهورها بعدم سبّها عقب مشاهدة تلك الحلقة، حيث كتبت على تويتر: "اللي هيتفرج على الطوفان النهاردة يتفرج من غير شتيمة.. أنا بقول أهو".

image (5)

يُذكر أن مسلسل "الطوفان" يشارك في بطولته كل من ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ورامي وحيد، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وعبير صبري وآخرون.

فيديو قد يعجبك: