إعلان

حزنًا على رحيل شادية وشهداء "الروضة".. الأسود يسيطر على ختام القاهرة السينمائي

04:59 م الخميس 30 نوفمبر 2017

يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

أعلن هشام سليمان، رئيس قنوات dmc، عن تفاصيل ما سيحدث في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39، والمقرر إقامته مساء اليوم.

وأكد "سليمان" خلال استضافته في حلقة اليوم، الخميس، في برنامج "8 الصبح" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، أن كل مذيعات ومذيعي القناة الناقلة للحفل، سيرتدين الأسود حدادًا على شهداء مسجد الروضة الإرهابي، الذين استشهدوا قبل أسبوع، وحدادًا أيضًا على الفنانة الراحلة شادية.

وأوضح رئيس قنوات dmc أنه بمجرد وقوع حادث "الروضة" الجمعة الماضية، اجتمعت إدارة المهرجان وبدأت التفكير جديًَا في إلغاء حفل الختام أو إلغاء "السجادة الحمراء"، لكن بعد بيان الرئيس السيسي، الذي أكد فيه أن الحداد 3 أيام فقط، وأن مصر يجب أن تواصل طريقها ولا يكسرها الإرهاب، رأى "سليمان" أن هذه رسالة لهم، فمن الطبيعي إقامة حفل الختام في موعده وظهوره بشكل لائق لمصر.

يُذكر أن حفل الختام سيبدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء وروح الفنانة شادية، كما سيشهد حضور عدد من النجوم العالميين، وهم: نيكولاس كيدج، وأدريان برودي، والفنانة العالمية هيلاري سوانك.

وتحيي الحفل الفنانة أنغام، بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم يحيى الفخراني، يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، كندة علوش، عمرو يوسف، وغيرهم من النجوم.

فيديو قد يعجبك: