إعلان

هجوم حاد من عمرو سعد علي برنامج "معكم مني الشاذلي" لهذا السبب

01:00 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

أبدى الفنان عمرو سعد استياؤه بسبب استبعاده من استفتاء برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، في فئة أفضل ممثل لعام 2017، بعد نجاح فيلمه "مولانا" الذي عُرض خلال العام، وأيضًا مسلسل وضع أمني الذي عُرض في شهر رمضان المنقضي.

وكتب "سعد" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "استبعاد عمرو سعد المتعمد واللافت والمثير للسخرية من استفتاء برنامج معكم لأفضل ممثل لعام 2017 رغم نجاح فيلم مولانا ومسلسل وضع أمني يشكك في مصداقية الاستفتاء".

وأضاف: "ردنا الوحيد أننا أكبر بعون الله، والتأثير الحقيقي والأهم على الأرض نعمل من أجل الجمهور وبستر الله وهدفنا ما كان يوما أن ناتي محمولين على أعناق أي إعلام توجهه رغبات خاصة وغير مجردة".

واختتم عمرو سعد بتوجيه الشكر إلى جمهوره قائلًا: "أشكر كل من شارك وساهم وشاهد وأحب وتأثر وتغير ودمعت عيناه يومًا أو ابتسم وضحك وأخذ معه جملة أو شخصية أو معنى فأنا وبكل بساطة عمرو سعد حين ميسرة ودكان شحاته وَعَبد العزيز ويونس ومولانا وغيرهم الكثير، اتعلَّم من الجمهور وأحاول أن أجتهد من أجل العطاء للجمهور مضحيًا بالكثير في رحلتي البسيطة من أجل صناعة شئ أفخر به يوما ما وأعد بالكثير والكثير إن شاء الله فطاقة الحب تستوعب الجميع ومن أحب نشكر ونقدر ومن كره أيضا نحبه في الله ولن نتمنى له أغلى من الحب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان