إعلان

4 عروض جديدة تنعش المسرح

01:17 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

محمد صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

تشهد الفترة الحالية حالة من النشاط المسرحي، من خلال تقديم عدد من العروض الجديدة في القطاعين العام والخاص، ونرصد في السطور التالية تفاصيلها..

ولاد البلد

____ _____

اُفتتح مساء أول أمس –الاثنين- العرض المسرحي "ولاد البلد"، بمسرح البالون بالعجوزة، والذي يتناول عدة قضايا من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.

"ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، تأليف مصطفى سليم، بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، شادي أسعد، وائل مصطفى، عبدالعزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، إبراهيم طلبه، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدى، محمود فتحي، ياسر رفاعي ومن إخراج محمد الشرقاوي.

سيلفى مع الموت

220

تستعد الفنانة نشوى مصطفي لتقديم عرض مسرحية "سيلفي مع الموت"، الخميس المُقبل، على مسرح ميامي بوسط البلد، وذلك بعد غياب 25 عامًا عن خشبة المسرح.

المسرحية من بطولة الفنانة نشوى مصطفى، والتي تعد التجربة الأولى لها في الكتابة المسرحية، وتنتمي لأعمال الفصل الواحد والميلودراما وستكون مدتها عرضها 50 دقيقة ومن إخراج محمد علام.

غزل البنات

yjuj

يبدأ الفنان محمد صبحي عرض مسرحية "غزل البنات" من تراث نجيب الريحاني، من إعداد وإخراج وتمثيل الفنان محمد صبحي في مدينة سنبل غدًا الخميس 2 نوفمبر.

العرض سيكون في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من 2 إلى 5 نوفمبر المُقبل، على أن يكون العرض مستمرا كل أسبوع من الخميس حتى الأحد للثلاثة أشهر المُقبلة حتى منتصف يناير 2018.

العيال كبرت ج2

يستعد مجموعة من الشباب طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، لإعادة أحفاد رمضان السكري من خلال الجزء الثاني من مسرحية " العيال كبرت".

ويعمل حاليا فريق العمل على البروفات تمهيدا لعرضها على مسرح "النهار"، حيث تم تحديد ليلة رأس السنة موعدا لبدء العرض.

المسرحية من تأليف علوي الحسيني، ويشارك في بطولتها نادية شكري في دور "سوسو" وهي الفنانة الوحيدة من طاقم المسرحية الأصلية، هاجر عفيفي "ابنة سوسو"، أحمد ماجد، "ابن أحمد زكي"، محمد محسن "ابن عاطف" الذي كان يقوم بدوره يونس شلبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة.

فيديو قد يعجبك: