إعلان

فيديو - آخر لقاء تليفزيوني لزوج ابنة فيفي عبدة قبل رحيله

02:02 ص الأحد 08 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

في اخر حوار له قبل أيام قليلة من وفاته، ظهر الفنان الراحل محمود الدسوقي زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، في لقاء مع المذيع محمد سعد في قناة الشرقية، وذلك عبر لقاء على هامش كواليس مسرحية حارة العوالم.

وصرح الدسوقي وقتها بأنه يقوم بدور رجل صعيدي، وأنه لطالما حلم بتقديم شخصية الصعيدي، والمسرحية تدور في إطار كوميدي.

وتابع الدسوقي أنه شارك مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل مولد وصاحبه غايب، وكان هذا هو أول أعماله الفنية، وشارك بعدها في دور صغير في مسلسل "وش تاني" مع الفنان كريم عبد العزيز، كما قدم دورا صغيرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" في رمضان الماضي مع الفنانة يسرا.

وعن دخوله الفن قال: "أنا رجل أعمال ولكني أحب الفن، كما أن كل أصدقائي من الفنانين، وأن الفنانة فيفي عبده هي من رشحته لقيام بدور أمامها في مسلسل (مولد وصاحبه غايب)، وأنه ليس من الشرط أن تحب الفن فقط، ولكن ينبغي عليك أن تتمتع بالموهبة".

وعن تقييمه لنفسه كممثل قال الدسوقي "بعد ما مثلت حسيت إني بتصرف طبيعي، والناس أشادوا بيا، واعترف أن المسرح يختلف تماما عن التليفزيون، وقال عن المسرح أنه مرعب فهو أبو الفنون، وتجربة المسرح هي التي تعلم الفنان، لأن التفاعل يكون بين الفنان وبين الجمهور مباشرة.

يذكر أن الفنان محمود الدسوقي قد توفي اليوم إثر اصابته بأزمة قلبية، ويقام عزاء الراحل يوم الأربعاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان