إعلان

MBC مصر تعلن عن خريطة برامجها في عيد الفطر

12:08 م الثلاثاء 05 يوليه 2016

سمير غانم وصافيناز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت قناة MBC مصر عن خريطة برامجها طوال أيام عيد الفطر المبارك، والتي تضم مواد متنوعة من البرامج والأفلام.

مع أول أيام عيد الفطر غدا الأربعاء وحتى يوم السبت المُقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، تعرض القناة مختارات من أبرز حلقات برنامج "رامز بيلعب بالنار" والذي قدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان.

وفي الثامنة مساءا، يصبح الجمهور على موعد مع حلقات برنامج "ليلة سمر" تقديم سمر يسري، وتستضيف خلاله عدد من النجوم، من بينهم: جنات، سمير غانم، أحمد شيبة، سعد لمجرد، وصافيناز.

وفي فترة منتصف اليوم، يأتي موعد الجمهور مع الفيلم العربي، ففي اليوم الأول يشاهد الجمهور فيلم "حماتي بتحبني"، وفي ثاني يوم تعرض القناة في نفس الموعد فيلم "عليا الطرب بالثلاثة"، أما في ثالث أيام العيد يشاهد الجمهور فيلم "سيما علي بابا"، وفيلم "عبود على الحدود" في رابع أيام العيد.

وتعرض قناة MBC مصر في فترة السهرة في تمام الساعة الـ11 مساءا، على مدار أربعة أيام الأفلام التالية: "صُنع في مصر"، "جوازة ميري"، "الفيل الأزرق"، و"زنقة ستات".

واختارت القناة عرض مجموعة مختارة من الأفلام الهندية الكوميدية والرومانسية لأبرز نجوم السينما الهندية، فالجمهور يوميا على موعد مع فيلمين الأول في ال12 ظهرا، والثاني في التاسعة مساءا، والأفلام هي: "بيشارام"، "هامبتي شارماكي"، "الرئيس"، "بيكو"، "ديشكياون"، "البطل"، "ذهاب جو"، "دابانج 2".

ومع أول أيام عيد الفطر المُبارك تبدأ MBC مصر عرض الجزء الثالث من الدراما الصعيدية الأبرز "سلسال الدم" تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سعيد عبدالغني، راندا البحيري، أميرة هاني، وكريم كوجاك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان