إعلان

مصمم تيزر "أهلا رمضان": محمد رمضان متعاون ويسعى لإعادة المسرح بقوة

03:36 م الإثنين 04 يوليو 2016

أهلا رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال مصمم تيزر مسرحية "أهلا رمضان" الفنان أحمد حسن، إن المنتج عماد زيادة رشحه لتصميم وتنفيذ الدعاية الخاصة بالمسرحية التي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان ومن المقرر عرضها مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف حسن في تصريح خاص لـ"مصراوي": "جلست مع رمضان وطلب مني تقديم فكرة خفيفة ولطيفة تصل للجمهور بسهولة، وهو ما تم تنفيذه في البوستر الدعائي"، لافتا إلى أن رمضان متعاون لأبعد الحدود وشخص متواضع ومحترم.

واتفق رمضان مع حسن على إظهار بطل العمل كسوبر مان، رغبة منهما في الوصول لفئات مختلفة من الجمهور، موضحا "الناس تتهم رمضان بأن فنه يخاطب فئة معينة، بينما يهتم هو بالوصول إلى كل الفئات وللكبار والصغار"، مشددا على أن المسرحية محترمة وهادفة جدا، ويسعى رمضان من خلالها لإعادة المسرح بقوة، ولتشجيع الجمهور بفئاته العمرية المختلفة على الذهاب للمسرح.

وأشار حسن إلى أن ما تم طرحه كان "تيزر" وليس "برومو" إلا أنه انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفا عن وجود نية لدى صناع العمل لتقديم برومو يضم أبطال المسرحية.

"أهلا رمضان" تأليف وليد يوسف، بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد فؤاد سليم، محمد علي رزق، شيماء سيف، هنا الزاهد، إخراج خالد جلال، وإنتاج ثري فيجن، ومن المقرر عرضها على مسرح الهرم "الزعيم سابقا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان