إعلان

يوسف عزيز ينفي غناء لقاء سويدان أغاني "السلطان والشاه"

05:09 م الأربعاء 08 يونيو 2016

يوسف عزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان يوسف عزيز أن أغاني مسلسل "السلطان والشاه" والتي قام بوضع ألحانها، تقوم بغناءها الفنانة الكردية دلينا قرداغي، وتظهر الفنانة لقاء سويدان كمؤدية لها فقط دون أن تغنيها.

وأوضح عزيز أنه لاحظ طوال الفترة الماضية أخبار تشير إلى غناء لقاء أغاني المسلسل بالفارسية، وهو غير حقيقي ويسلب حق المطربة الحقيقية التي تغنيها.

وتابع عزيز في بيان صحفي "حفاظا على حقى الأدبي والفني وحق المطربة الحقيقية التى غنت كلماتي وألحانى فى مسلسل السلطان والشاه وفي هذا البيان أفند كل الأقوال والادعاءات التى ذكرتها الفنانة لقاء عبر الصحافة وفي عدد من المواقع"، لافتا إلى أنها صرحت بقيامها بغناء 10 أغاني في المسلسل، وهي لم تغن بصوتها حرف واحد في المسلسل، لكن جسدت شخصية مطربة داخل المسلسل ولم يكن دورها في الغناء إلا تحريك الشفاه والتعبيرات التي اعترف أنها أجادت بها داخل المسلسل، مضيفا "وما لم تعلمه أن عدد الأغاني داخل العمل ثمانية فقط".

وتابع "ثانيا ذكرت ان من قام بتدريبها بشكل مكثف هو ملحن الأغاني وهو كردي!!! وهذا غير صحيح، فهي تعرف جيدا أن ملحن ومطرب العمل عراقي واسمه يوسف عزيز، ولا ادري كيف تتجاهل ذكر اسم الملحن والممثل الذي وقف أمامها في أكثر مشاهدها في المسلسل"، لافتا إلى أنه لم يقم بتدريبها من الأساس ولم يقابلها إلا في المشاهد التمثيلية.

وأكد عزيز أن الأغاني باللغة العربية الفصحى لكن طريقة نطقها بها لكنة فارسية في بعض الحروف، إلى جانب 3 كلمات فقط فارسية في أغنية واحدة.

يُذكر أن "السلطان والشاه" يتم استكمال تصويره حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامي ويعد أكبر تجمع لنجوم الوطن العربي، تأليف الدكتور هاشم السيد، سيناريو وحوار عباس الحربي، إخراج محمد عزيزية، وإنتاج ايكوميديا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان