إعلان

الفنان سيد رجب يعاني من المشاكل والفضيحة في رمضان

10:13 ص الثلاثاء 05 أبريل 2016

الفنان سيد رجب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

يطل الفنان سيد رجب على جمهوره في رمضان المقبل في دورين مختلفين حيث يعاني من مشاكل زوجته يسرا في مسلسل "رصاصة رحمة"،ومن الفضيحة في مسلسل " أفراح القبة ".

يواصل الفنان سيد رجب تصوير دوره في مسلسل "رصاصة رحمة" المقرر عرضه في رمضان المقبل حيث يجسد شخصية زوج الفنانة يسرا التى تجسد شخصية "رحمة" فى شكل "سيكودرامى" أو دراما التركيبات النفسية، وتتعرض للكثير من المواقف الإنسانية والحياتية التى تتناول من خلالها الكثير من المشاكل المجتمعية التى يعيشها المجتمع المصرى، ومن خلال الأحداث تقع البطلة فى مشاكل كثيرة مع زوجها طوال الثلاثين حلقة التى تدور فيها أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى "رحمة"، وهى مريضة نفسيا، تظهر بوجه طيب طوال الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

ويشارك في بطولة "رصاصة رحمة" شيرين رضا، ونجلاء بدر، ومن تأليف أمين جمال، وعبدالله حسن، وإخراج هانى خليفة.

كما يظهر سيد رجب كضيف شرف في 4 حلقات من مسلسل "أفراح القبة" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم صدرت عام 1981 للأديب نجيب محفوظ وتعكس أحداثه حالة التفكك التي يشهدها المجتمع المصري من خلال عدة نماذج إنسانية.

وتبدأ قصة المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل ، بعد حرب 6 اكتوبر وتظهر فيه نشوة الانتصار من خلال تراجيديا مثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح.

ويقع الممثلون تحت هول المفاجأة أن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي، ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثار الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

ويشارك في مسلسل "أفراح القبة" منى زكى وجمال سليمان، وإياد نصار، ورانيا يوسف ، وصبرى فواز، ومن إخراج محمد ياسين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان