إعلان

"القيصر" في شوارع أكتوبر بعد انتهاء المشاهد الداخلية

10:01 ص الثلاثاء 05 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

يواصل المخرج أحمد نادر جلال تصوير المشاهد الخارجية بمسلسل "القيصر" للفنان يوسف الشريف، في شوارع مدينة 6 أكتوبر، بعد أن انتهى من تصوير جميع المشاهد الداخلية بالعمل.

واستضاف أحد الفنادق الشهيرة بطريق الواحات آخر المشاهد الداخلية، قبل أيام، والتي جمعت بين يوسف الشريف والفنانة ريهام عبدالغفور، قبل أن يدخل بلاتوه 2 بمدينة السينما، لتصوير مشاهد خاصة بديكور سجن، وأخرى خاصة بمكاتب ومنازل، لينتقل بعدها المخرج إلى شوارع أكتوبر.

ومن المتوقع أن يستمر تصوير المسلسل حتى نهاية شهر أبريل الجاري، أوأوائل شهر مايو المقبل على أقصى تقدير،حيث يحرص المخرج أحمد نادر جلال على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل مبكرا، ليتمكن من إجراء عمليات المونتاج والمكساج بشكل دقيق.

كما انتهى الفنان إدوارد من تصوير دوره في المسلسل نفسه،وتعد هذه المرة الثانية التي يجتمع فيها مع بطل العمل يوسف الشريف ومخرجه أحمد نادر جلال،واجتمعوا سويا في مسلسل "رقم مجهول".

مسلسل "القيصر" بطولة خالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير.
يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "لعبة إبليس"،والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي،وشاركه البطولة محمد رياض وشيرى عادل وهبة مجدى وإيناس كمال وفريال يوسف، قصة إنجى علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيديو قد يعجبك: