إعلان

سهر الصايغ تنتظر "تفاحة حواء"

02:50 م الأحد 03 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)

تواصل الفنانة سهر الصايغ تصوير مشاهدها في مسلسل "وعد"،لافتة إلي أنها انتهت من تصوير نحو 60 % من مشاهدها في العمل، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك،المخرج إبراهيم فخر،وفريق عمل المسلسل بالكامل.

ولفتت سهر الصايغ - في تصريح للنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إلي أن العمل تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تظهر خلال أحداثه في اطلالة مختلفة من خلال شخصية الطبيبة التي تجسدها في العمل.

وقالت إن المسلسل يعد التعاون الثاني لها على التوالي مع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر،بعد أن شاركوا سويا العام الماضي في مسلسل "حالة عشق"،معربة عن سعادتها بتكرار التجربة معهما.

"وعد" تأليف محمد سليمان عبد المالك،وإخراج إبراهيم فخر،وبطولة مي عز الدين،أحمد السعدني،سهر الصايغ،حسن حسني، حسام داغر وملك قورة وعدد آخر من الفنانين
من جهة أخرى،انتهت سهر من تصوير نحو 90 % من مشاهدها في مسلسل "الكيف" ويتبقى لها يوم تصوير واحد وتنتهي من مشاهدها بالكامل،إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دورا لم يكن موجودا في الفيلم.

"الكيف" تأليف أحمد أبو زيد، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح وإخراج محمد النقلي،وبطولة أحمد رزق،باسم سمرة، أحمد فؤاد سليم،لوسي،أحمد خليل،بيومى فؤاد، سهر الصايغ،عفاف شعيب، ياسر الطوبجى ومريهان حسين ودعاء رجب.

وعن فيلمها الجديد "تفاحة حواء" الذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخرا،أشارت سهر إلي أنه لم يتم بعد تحديد موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية، معربة عن أملها في أن يحظى العمل على قبول واستحسان الجمهور.
"تفاحة حواء" تأليف كريك كركور، وإخراج تامر سامي،وإنتاج هاني وليم ،وبطولة سهر الصايغ ، تارا عماد، شيريهان شاهين.

وتجسد سهر خلال أحداثه دور فتاة تعانى من حالة نفسية ،بسبب تعرضها للعديد من المشكلات التي تحدث بينها وبين زوجها،وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: