إعلان

الخلافات والاعتذارات والتأجيلات أبرز شائعات مسلسلات رمضان المقبل

09:29 ص الخميس 03 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تتواصل الشائعات ضد الفنانين بشكل لافت وغير منطقي، مع بدء عمليات تصوير مسلسلات رمضان المقبل، ولكن هذه المرة بشكل جديد بعيدا عن أخبار الصحة والوفاة والاعتزال، حيث بدأت الشائعات تأخذ منحى آخر من خلال اختلاق أخبار عن خلافات واعتذارات وتأجيلات واعتداءات أثناء تصوير الأعمال الدرامية.

ولعل الزعيم عادل إمام أبرز الفنانين الذين طالتهم هذه الشائعة عندما راجت مؤخرا أخبار عن توتر علاقته مع الفنانة لبلبة، الأمر الذي دفع الأخيرة إلى الاعتذار عن استكمال تصوير مسلسهما الجديد "مأمون وشركاه" وهو ما نفته لبلبة، قائلة "إن تزايد الشائعات أثناء تصوير الأعمال الرمضانية أصبح هو العرف لدى الوسط الفني".

وأكدت لبلبة قوة علاقتها مع الفنان عادل إمام، نافية صحة ما تردد أخيرا حول اعتذارها عن عدم مواصلة عملها في مسلسلهما الجديد "مأمون وشركاه"، إثر نشوب خلاف بينهما أثناء التصوير.

ولفتت إلى أنها تكن للفنان عادل إمام كل مودة وتقدير، ولم يحدث بينهما أي خلاف، والعلاقة بينها "سمن على عسل"، ولم يكن هناك ما يعكر صفوها، في أي وقت، وكاشفة عن أن كواليس العمل تملأها السعادة والاحترام بين الجميع.

وبالرغم من غضبها الشديد بشأن ما يتردد حول خلافها المزعوم مع إمام، قالت لبلبة: "كنت أعلم أن الإشاعات ستزداد مع استمرار العمل، وهذا هو العرف الجاري داخل الوسط الفني والصحفي خلال تصوير الأعمال الرمضانية".

وكالعادة في كل عام، طاردت الشائعات الفنانة غادة عبد الرازق ولكن هذه المرة أخرجت مسلسها " الخانكة" من موسم دراما رمضان المقبل، لتضطر غادة لتكذب ذلك الأمر، ونفت صحة الشائعة وأكدت أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان.

وواجه مسلسل "الخانكة" الكثير من الأحداث حيث كانت المخرجة مريم أحمدى هي من ستقوم بإخراج العمل فى البداية، ولكن حدثت بعض الخلافات في وجهات النظر بينها وبين الشركة المنتجة، أدى إلى اعتذارها وتولى المخرج محمد جمعة إخراج العمل.

وترددت شائعات عن استبعاد محمد جمعة لتخرج أسرة العمل لتنفي وتقول إنها مجرد شائعات غير صحيحة بالمرة وأن أقرت بحدوث بعض الخلافات بين جمعة وشركة الإنتاج لكنها لم تصل للاعتذار أو الاستبعاد، وجميع المشاكل التى حدثت داخل العمل كانت أمرا طبيعيا يحدث فى الصناعة بشكل يومي.

ويشارك في بطولة المسلسل ماجد المصرى، وفتحى عبد الوهاب، وانتصار، وكارولين خليل، ونهى العمروسى، وإنتاج مها سليم، وتأليف محمود دسوقى، وإخراج محمد جمعة، وتدور أحداثه حول عدد من القضايا التى تهم النساء بشكل عام.

وتعرضت الفنانة داليا البحيري أيضا لشائعة اعتذارها عن عدم تقديم الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة جدا" والذي كان من المقرر المشاركة به في السباق الدرامي لموسم رمضان المقبل ولكنها نفت صحة ذلك.

وقالت إن سبب اللبس لدى الجمهور هو أنها كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنه تقرر تأجيل الجزء الثاني من "يوميات زوجة مفروسة"، وأضافت "سعدت وتشرفت بالعمل مع كل الفنانين والفنيين والإداريين بهذا العمل الراقي".

وأشارت إلى أن "البعض اعتقد أن الشكر الذى تقدمت به للقائمين على العمل هو اعتذار عنه ولم يقم أحد بتحري الدقة قبل أن يتم تخمين اعتذاري".
ولم تسلم مي سليم من الشائعات خاصة ما تردد عن أن سبب اعتذارها عن مسلسل "حب لا يموت" خلافات مع مخرجه محمد النقلي، وقالت: "هذا أمر عار من الصحة"، مشيرة إلى أنها تكن كل احترام وحب للمخرج محمد النقلي، خاصة انها عملت معه العام الماضي في مسلسل "ولى العهد" وتتمنى أن تعمل معه مرة أخرى.

وأكدت مي سليم أنه لا توجد أزمات أو مشاكل بينها وبين الفنانة إيمان العاصي، مشيرة إلى أنها صديقتها وتربطهما علاقة قوية، وقالت إنها اعتذرت عن المسلسل قبل استلام الورق لأنها كانت وقتها مشغولة بتصوير فيلم "شكة دبوس".

كما نفى صناع مسلسل "بث مباشر" وجود أي خلافات أو أزمات داخل العمل بسبب وجود الراقصة صافينار في المسلسل، وهو ما لاقى اعتراضا من بعض المشاركين، ما أدى إلى استبعادها من فريق العمل.

وقال جمعة قابيل مؤلف المسلسل إن صافينار موجودة في العمل، ولا توجد أي خلافات كما نشر عن قيامه بالاعتداء عليها أثناء تصوير أحد المشاهد.

فيديو قد يعجبك: