إعلان

محسن العلي: الانتهاء من "السلطان والشاه" في مايو المقبل

09:56 ص الأحد 27 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

يتوقع المنتج الدكتور محسن العلي نجاح مسلسل "السلطان والشاه" الذي يخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل،واصفا المسلسل بأنه عمل عربي متكامل بكل المقاييس.

وقال العلي، إنه تم الانتهاء من تصوير 50 في المائة من مشاهد مسلسل "السلطان والشاه"،فتم الانتهاء من مشاهد الفترتين العثمانية والصفوية ويتبقى تصوير مشاهد الفترة العربية التي تجمع كل من ديما بياعة، ميسون أبو أسعد، ،جواد الشكرجي،نادرة عمران، لافتا إلي أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في مايو المقبل.

وأضاف أن كل مقومات النجاح تتوافر لمسلسل "السلطان والشاه"،الذي يعد عملا تاريخيا ضخما،ممثلة في السيناريو المحكم والإخراج المتميز إلي جانب التكلفة الإنتاجية الضخمة للعمل،حيث تم مراعاة كافة التفاصيل المتعلقة بالأجواء التاريخية حتى في الأزياء والاكسسوارات وغيرها من الأمور من أجل إنجاح هذا العمل التاريخي المتكامل.

وأوضح العلي أن العمل يسلط الضوء على فترة تاريخية مهمة لدى العرب،حيث يتناول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي ليبرز ما شهدته هذه الفترة من أحداث مؤثرة في تاريخ الأمتين العربية والإسلامية، ويتيح الفرصة للأجيال المعاصرة أن تتعرف على أسرار هذه الفترة التي غيرت مسار الحياة فى المنطقة العربية،وتأثير الصراعات داخل قصر الحكم.

"السلطان والشاه" سيناريو وحوار عباس الحربي،وإنتاج محسن العلي،وإخراج محمد عزيزية،ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي كل من محمد رياض،مادلين طبر،كمال أبورية،سامر المصري، زهير النوباني،صفاء سلطان،سميرة بارودي،وعبد الرحمن أبو زهرة ، بالإضافة إلي عدد كبير من النجوم العرب من فلسطين والعراق وسوريا والأردن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: