إعلان

بالصور- لقاء سويدان مطربة أسيرة في "السلطان والشاه"

11:56 ص الأربعاء 23 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انضمت الفنانة لقاء سويدان لكتيبة المسلسل التاريخي "السلطان والشاه"، والذي يضم نخبة كبيرةمن نجوم الوطن لعربي، تحت قيادة المخرج محمد عزيزية.

وبدأت "سويدان" تصوير أولي مشاهدها في "السلطان والشاه"، والتي تظهر في عدد كبير منها أمام الفنان محمد رياض الذي يجسد دور الشاه إسماعيل الصفوي.

وكشفت الجهة المنتجة للعمل عن الصور الأولى لـ"سويدان" وظهرت في عدد منها أمام الشاه إسماعيل الصفوي، وصور أخرى وهي تقوم بالغناء له، وصور ثالثة يظهر من خلالها انها ستقع أسيرة في أحد المعارك التي ستدور بين السلطان سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي.

"السلطان والشاه" مأخوذ عن فكرة وقصة الدكتور هاشم السيد، سيناريو وحوار عباس الحربي، ومن إنتاج إيكوميديا وبإشراف الفنان القدير محسن العلي المنتج المنفذ للعمل، صمم ديكورات العمل مهندس الديكور محمد المغربى.

يقوم ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، من بينهم: سامر المصرى، محمد رياض، كمال أبو رية، أحمد ماهر، لقاء سويدان، صفاء سلطان، مارغو حداد، ليليا الأطرش، سميرة بارودي، مادلين طبر، عبدالرحمن أبو زهرة، عبدالحكيم قطيفان، زهير النوباني، عثمان محمد علي, فهمي الخولي، سحر فوزي.

ويسعى المسلسل إلى تسليط الضوء على فترة تاريخية هامة لدى العرب والمسلمين، حيث يتناول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي ليبرز ما شهدته هذه الفترة من أحداث مؤثرة في تاريخ الأمتين العربية والإسلامية، دون اللجوء إلى الإساءة للطوائف والمعتقدات أو إدانة جزء من التشريعات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان