إعلان

مارغو حداد: "السلطان والشاه" سيكون من أهم الأعمال الدرامية في رمضان 2016

02:25 م الإثنين 14 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة الأردنية مارغو حداد عن سعادتها كونها ضمن كتيبة "السلطان والشاه"، الذي يضم كوكبة من النجوم العرب، ومن المقرر عرضه على القنوات الفضائية في شهر رمضان المُقبل.

وقالت مارغو في تصريح خاص لـ"مصراوي": "اختارتني الشركة المنتجة لتجسيد دور الملكة تاجلو زوجة السلطان سليم الأول، واعتقد أن العمل سيكون من أهم الأعمال في رمضان 2016".

وأضافت "الملكة تاجلو تواجه صراعات ودسائس داخلية في القصر تُحاك ضد ابنها ولي العهد سليمان، وزوجها السلطان، وتدير بحكمة ورصانة ورؤية ثاقبة كل ما يحدث حولها، ويأتمنها السلطان على إدارة كافة الأمور في غيابه عن القصر"، مؤكدة أن تاجلو ستلعب دور رئيسي في الأحداث.

undefined

وحول احتمالية أن يُتهم العمل بالتحيز لفئة دينية على حساب فئة أخرى، خاصة وأنه يتناول الصراع الذي دار بين الدولة العثمانية والدولة الصفوية، وهو الصراع الذي صُنف على أنه صراع ديني بين السنة والشيعة، قالت مارغو "ربما يرى الجمهور أن العمل يحمل إسقاطات سياسية ودينية، وكل شخصي سيفهمها بالطريقة التي تحلو، لكن في الحقيقة العمل يأخذ جانب حيادي ولا يتحيز لأي فريق، فقط يشرح الأحداث التي وقعت في هذه الحقبة الزمنية".

وتمنت مارغو أن ينال "السلطان والشاه" إعجاب الجمهور خاصة وأنه بطاقة التعارف الأولى لها مع الجمهور المصري، حيث سبق وقدمت أعمال درامية عربية منها "الطريق إلى كابول" مع المخرج محمد عزيزية، والطريق الوعر" مع المخرج شوقي الماجري، و"إخوة الدم"، لكنها لم تشارك في أي عمل فني مصري من قبل.

"السلطان والشاه" مأخوذ عن قصة للدكتور هاشم السيد، سيناريو وحوار عباس الحربي وبإشراف الفنان القدير محسن العلي رئيس مجلس إدارة شركة سكوب ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، وبمشاركة نخبة متميزة من نجوم الفن العربي، منهم: سامر المصري، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد رياض، كمال أبو رية، ديمة بياعة، صفاء سلطان، مارغو حداد، مادلين طبر، أحمد ماهر، ياسر فرج، زهير النوباني، عبدالحكيم قطيفان، عثمان محمد علي، ومن إخراج محمد عزيزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان