إعلان

احتفالا بالعام الجديد.. MBC" مصر2" تعرض "بابا جاب موز" لطلعت زكريا- صور

06:34 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت قناة MBC مصر2 عن برنامجها للاحتفال مع الجمهور بالعام الجديد، يوم السبت المُقبل والموافق ليلة رأس السنة، ويبدأ البرنامج في الساعة السادسة مساءا، بعرض الفيلم الكوميدي "زنقة ستات".

"زنقة ستات" تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، آيتن عامر، مي سليم، ونسرين أمين، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتعرض القناة في الثامنة مساءا حلقة من البرنامج الكوميدي الساخر "وش السعد"، والذي يقدمه الفنان محمد سعد، ويشارك فيها الفنانة نيكول سابا والفنان محمد لطفي.

وفي التاسعة مساءا، تقدم الإعلامية منى الشرقاوي حوار مع الفنان عادل إمام ، في سهرة خاصة من برنامج "نعم أنا مشهور"، ويتحدث "الزعيم" عن مشواره الفني، ويظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده، ويتحدث عن ارتباطه الشديد بهم وكيف يقضي يومه بينهم.

وفي الساعة الـ11 مساءا، تعرض "MBC مصر2" لأول مرة المسرحية الكوميدية "بابا جاب موز"، وهو العرض الأول للمسرحية على القنوات الفضائية.

تدور أحداث المسرحية حول أحد الأشخاص الذي يعمل في مجال تجارة الموز، يتوفى فجأة ويتنازع أبنائه الأربعة للفوز بثروته، وتدور بينهم الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

"بابا جاب موز" بطولة طلعت زكريا، رانيا فريد شوقي، إدوارد، طارق الإبياري، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج أشرف زكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان