إعلان

"الثقافة" تكرم فناني السيرك القومي المشاركين في الدورة الـ90 لمعرض زامبيا الدولي

09:53 ص السبت 12 نوفمبر 2016

وزارة الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أعلنت وزارة الثقافة تكريم مجموعة من فناني السيرك القومي الذين شاركوا في فعاليات الدورة الـ90 لمعرض زامبيا الزراعي التجاري الدولي الذي أقيم في الفترة من 27 يوليو حتى الأول من أغسطس الماضي.

وذكر البيت الفني للفنون الشعبية (يتبع قطاع شئون الإنتاج الثقافي)، في بيان له، أن الفنان جلال عثمان مدير عام السيرك القومي، أهدى الليلة الماضية، شهادة تقدير للفنانين "صبري أحمد، أشرف راشد، محمود التلباني، كريم راشد، إسلام ضاحي، محمد داخلي، بسمة المصري، إسلام صبري، أحمد النوبي، سيد أسامة" .

كما كرم عددا من الإداريين بالسيرك وهم "عربي أبوسنة بالعلاقات العامة، مصطفى عبد العزيز وأحمد الفيومي من عمال السيرك"، بحضور الفنان محمد النوبي مدير شعبة سيرك الجيزة والفنان أشرف شعبان مدير شعبة سيرك القاهرة اللذان قاما بإهداء شهادة تقدير لمدير عام السيرك تكريما لجهده في رئاسة الوفد المشارك بمعرض زامبيا الدولي.

وأوضح البيان أن مشاركة السيرك القومي في المهرجان جاءت بعد غياب 20 عاما، وأنه السيرك الوحيد الذي قدم حفلة صباحية وأخرى مسائية طوال مدة فعاليات المعرض، دون غيره من السيركات الأخرى المشاركة، وقد نال البرنامج إعجاب الجمهور الهائل الذي استقبل فناني السيرك بترحاب كبير.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: