إعلان

خالد سليم.. متقلب في ''اختيار إجباري'' ومثالي ''في ولاد تسعة''

09:12 ص الأحد 30 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)
يعيش الفنان خالد سليم حالة نشاط فني حيث يطل على جمهوره خلال الفترة المقبلة من خلال عملين دراميين يجسد فيهما دورين مختلفين،أحدهما شخص متقلب يكره الروتين في مسلسل ''اختيار إجباري''، والثاني مثالي في ''ولاد تسعة''.

ويواصل خالد سليم تصوير مشاهده في مسلسل ''اختيار أجباري'' المقرر عرضه خارج موسم رمضان دور يوسف وهو شخص متقلب يكره الروتين لديه حب فنراه متغيرا في ستايله وفي طبيعة حياته فكل اهتمامته تقع على عالم التكنولوجيا الذي استطاع من خلاله أن يعلم أشياء عديدة أصبحت مضرة له وخطرا على حياته مما جعله يدخل في العديد من المشاكل التي لا حصر لها.

وتدور أحداث المسلسل، الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، حول تأثير مواقع السوشيال ميديا على الحياة اليومية، حيث أصبحت تلك المواقع لها سلبيات ومساوئ كثيرة من الممكن أن تقضي على حياة انسان أو تخرب حياة زوجية أو تفضح كثيرين.

ويرصد المسلسل حياة الناس كيف أصبحت مع مواقع التواصل الاجتماعي وتفاصيلها وأكثر ما يحدث لهم ومع أبنائهم.

ويشارك في البطولة أحمد فهمى ومي سليم وكريم فهمى وإنجى المقدم وهيدى كرم وفراس سعيد وسلوى محمد على وأحمد كمال وإنجى أبو زيد وهناء الشوربجي. المسلسل من تأليف حازم متولى وإخراج مجدى السمري.

وانتهى خالد سليم من تصوير ما يقارب من 70 في المئة من مشاهده في مسلسل ''ولاد تسعة'' والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي فيه الكثير من الخطوط الدرامية المختلفة ما بين الرومانسي والاكشن والترجيدي.

ويجسد خالد سليم في المسلسل، الذي ينتمي لنوعية الـ 60 حلقة ومقرر عرضه في يناير المقبل، شخصية رجل متواضع جدا في معاملته مع من حوله يسعى إلى المثالية إلا أنه يكتشف أن طبيعة شخصيته تجعله يقع في العديد من الصراعات مع أحد أفراد عائلته.

مسلسل ''ولاد تسعة'' بطولة نيكول سابا وخالد زكي ونيكول سابا وبيومي فؤاد وهبة مجدي وسهر الصايغ. االمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان