إعلان

مصراوي يرصد الأعمال الفنية التي تم البدء في تصويرها لرمضان 2016 - (تقرير)

03:25 م الأحد 24 يناير 2016

نجوم الأعمال الدرامية يبدأون السباق الرمضاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - حسين الجندي :

قرر عدد كبير من صناع الدراما المصرية البدء في تصوير أعمالهم الفنية تمهيداً لعرضها في السباق الرمضاني المقبل لعام 2016، وجاءت سرعة البدء في تصوير تلك الأعمال حتى يلحق الجميع في الإنتهاء منها قبل أن يدخلوا في الزخم الرمضاني، وانشغال الفنانين بأعمالهم السينمائية.

"مصراوي"يرصد من خلال هذا التقرير، عدد الأعمال الفنية التي تم البدء في تصويرها، والأهم منها حتي يتابع القراء سير العمل الفني قبل عرضه.

"القيصر"

هو إسم العمل الفني الذي يدخل به الفنان يوسف الشريف السباق الرمضاني القادم 2016، ويحاول يوسف من خلال ذلك العمل أن يجذب الجمهور إليه ولمشاهدة مسلسله كما تعود في أعماله السابقة.

مسلسل "القيصر" لم تعرف القصة النهائية له حتى الآن، حيث هناك تكتم كبير من أسرة العمل علي تفاصيله حتي لا يتم تسريبها إلى المشاهد.

يوسف الشريف بدء تصوير المسلسل أمس السبت داخل معهد السينما، بشارع خاتم المرسلين بالهرم، ويعتمد يوسف في هذا اللوكيشن علي مشاهد التصوير الخاصة بالسجن، حيث يتم تصوير ما يقرب من عشرة أيام هناك.

المسلسل يشارك في بطولته كل من خالد زكى، أشرف زكي، وأحمد سعيد عبدالغني، وآخرون وهو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير.

"مأمون وشركاه"

هو العمل الدرامي الذي سيظهر به الزعيم عادل إمام في رمضان المقبل، كما عودنا في السنوات الأربع الأخيرة، ويجسد من خلاله دور رجل بخيل جدآ، ويناقش من خلاله عدد من القضايا الخاصة بالأسرة المصرية، وقد بدأ في تصويره منذ أسبوعين، وإلى الآن يقوم بالتصوير في ستوديو نحاس.

المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنان خالد سليم، وتامر هجرس، ولبلبة، ومصطفي فهمي، وشيرين، وهو من إخراج رامي أمام، ومن تأليف يوسف معاطي.

مسلسل "الأسطورة"

يحاول الفنان محمد رمضان أن يسابق الزمن في تصوير هذا العمل حتى يبدأ في تصوير فيلمه السينمائي "جواب اعتقال"، حيث قام بتصوير منذ ثلاثة أسابيع بدأها في منطقة التبين بمنطقة حلوان، ويواصل التصوير في منطقة العباسية بالمستشفى الإيطالي.

مسلسل" الأسطورة "يشارك في بطولته كل من الفنان هادي الجيار، دنيا عبدالعزيز، فردوس عبدالحميد، روجينا، ورجاء الجداوي، ومحمود حافظ، واخرون وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج محمد سامى.

مسلسل" الكيف"

هو العمل المأخوذ عن فيلم "الكيف" الذي قدم في ثمانينيات القرن الماضي وقام ببطولته الفنانين يحيي الفخراني، ومحمود عبد العزيز، وجميل راتب، ليعيد تقديمه كعمل تليفزيوني الكاتب أحمد محمود أبو زيد، ويقوم ببطولته كل من الفنان احمد رزق، والفنان باسم سمرة، والفنانة عفاف شعيب، وآخرون.

مسلسل "الكيف" بدأوا في تصويره منذ أيام قليلة، وهو العمل الذي يقوم بإخراجه محمد النقلي، ومن إنتاج محمود شميس.

مسلسل "شهادة ميلاد"

هو المسلسل الذي يقوم الفنان طارق لطفي فيه بالبطولة للمرة الثانية، بعد أن نجح في تقديم مسلسل "بعد البداية" في العام الماضي، ويباشر لطفي التصوير داخل ستوديو العزبة.

ويشارك في مسلسل "شهادة ميلاد" كل من الفنانين صلاح عبد الله، وهشام عبدالحميد، وإنجي المقدم، وهو من إخراج أحمد مدحت، ومن تأليف عمرو سمير عاطف.

مسلسل "رأس الغول"

لم يكن إسم ذلك العمل هو "رأس الغول" بل كان اسمه "دقة نقص" ولكن تم تغييره منذ ايام قليله ليصبح رأس الغول، وكشفت الشركة المنتجة للعمل عن البوستر الدعائى له، وظهر فيه بطل المسلسل محمود عبدالعزيز متصدرا له وهو يقرأ في الجريدة.

ويواصل أبطال العمل والشركة المنتجه له تصويره فى عدة أماكن متفرقة بالقاهرة، حتي يدخل الساحر محمود عبدالعزيز بهذا العمل ضمن السباق الرمضاني بعد أن تغيب عنه العام الماضي لتكون آخر أعماله "أبو هيبة في جبل الحلال".

مسلسل "رأس الغول" يشارك في بطولته كل من فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، نبيل عيسي، مظهر أبو النجا، وآخرون وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين ومن اخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "7 أرواح"

بدأت منذ أسابيع قليلة الفنانة رانيا يوسف، والفنان خالد النبوي، تصوير مشاهد مسلسل "سبع أرواح" والذي يدخلان به السباق الرمضاني القادم 2016، وهو العمل الذي يكتبه محمد سيد بشير وينتجه زكي عبد الحميد وعاطف كامل.

وتدور أحداث 7 أرواح" في إطار بوليسي تشويقي حول شرطي ينتهي من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة، وبعد أن يصل هذا الرجل لحكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتي، تنقلب حياة الشرطي رأسًا على عقب.

المسلسل يشارك فيه كل من إياد نصار، ووليد فواز، وحمزة العيلي، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وهو من إخراج طارق رفعت.

مسلسل "أبو البنات"

هو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وانضمت إليه مؤخراً الفنانة علا غانم، وبرغم أن أسرة العمل بدأت في تصويره أمس السبت، إلا أن الفنان مصطفى شعبان بطل المسلسل لم يكن من ضمن الفنانين المشاركين في تصويره، نظرا لانشغاله بتصوير فيلم "جوز هندي"، ومن المفترض أن ينتهي منه للبدء في تصوير المسلسل.

"أبو البنات" بدأ مخرجه رؤوف عبدالعزيز في تصويره بمنطقة القرية الذكية في مدينة السادس من أكتوبر، ويشارك في بطولته كل من صافيناز، والتونسية سميرة مقرون و،صلاح عبد الله، وهشام إسماعيل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي.

مسلسل "في بيتنا ونوس"

يعود الفنان يحيي الفخراني بالظهور في دراما رمضان المقبل بعد أن غاب العام الماضي، ويعود أيضا الفخراني من خلاله إلى تقديم الشخصية الكوميدية مرة أخرى بعد أن قدم التراجيديا في اخر اعماله الفنية.

وقد بدأ الفخراني في تصويره منذ أسابيع بعد أن انتهي من عرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" حيث استعد المخرج شادي الفخراني لتصوير باقي المشاهد الداخلية بإحدي الشقق بمصر الجديدة.

المسلسل يضم عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم هالة صدقي وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، تأليف عبدالرحيم كمال وإنتاج محمد مميش.

مسلسل "كلمة سر"

في تجربتها التليفزيونية الأولى بدأت المطربة التونسية لطيفة ومعها فريق عمل مسلسل "كلمة سر" تصوير المسلسل في عدد من المناطق المتفرقة بين القاهرة والجيزة.

وانتهي المخرج سعد هنداوي من ضم فريق العمل ككل، ويعتبر هو من اول المخرجين الذين بدأوا التصوير تمهيداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

مسلسل "كلمة سر" بطولة الفنان هشام سليم والمطربة لطيفة والفنان حسن يوسف وإيمي وأحمد صلاح حسني، وليلى عز العرب، ونجوى فؤاد، وعمر حسن يوسف وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان