إعلان

إياد نصار يشكف تفاصيل "أيام الكحرتة" على مقاهي القاهرة

09:16 م الثلاثاء 09 يونيو 2015

اياد نصار ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

يحل النجم الأردنى اياد نصار ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي فى حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلى" على فضائية سي بي سي فى حلقة الخميس المقبل.

كشف الممثل الأردني إياد نصار تفاصيل قدومه إلى مصر بعد أن قرر بيع كل ممتلكاته في الأردن، وكيف اتخذ قراره بالقدوم الى القاهرة مهما كانت العواقب.

وقال نصار خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يعرض على قناة CbC مساء الخميس أنه أقام في البداية في إحدى الشقق السكنية بمنطقة شيراتون وأنه كان يتنقل بالمواصلات العامة لعدم امتلاكه سيارة حينها مشدداً على أنه كان يريد الحفاظ علي المبلغ المالي الذي تحصل عليه من بيع ممتلكاته في الأردن ليساعده أطول فترة ممكنه .

DSC_0880

وأشار إلى أنه كان يتنقل بين المقاهي الشعبية في مصرليتملك من روح الشخصية المصرية، مشيرا الى أنه كان دائم الجلوس على مقهي البورصة بوسط البلد، وظل فترة طويلة يتردد عليه مع أصدقاؤه ومعارفه ليتعرف علي هذا العالم الذي يدور في كواليس الحياة الشعبية في مصر .

وتحدث نصار عن أعماله الفنية سواء في السينما أو التليفزيون مشيرا إلي أن النقلة الحقيقية في حياته الفنية كانت فى مسلسل "الجماعة" الذي قدم فيه شخصية حسن البنا لافتا الى ان الفضل في تقديمه لهذه الشخصية يعود للكاتب الكبير وحيد حامد الذي تمسك به ليقوم بالدور .

DSC_0883

وكشف نصار عن رياضته المفضلة وهي رياضة قتالية، مشيراً إلى أنه اختارها لأن جسده ليس ضخما وأراد من خلال رياضته هذه الدفاع عن نفسه عند الحاجة كما تحدث عن اتقانه الحديث باللهجة العامية المصرية للدرجة التي جعلته يكاد ينسي بعض المفردات الأردنية وأنه حينما يسافر للأردن يتحدث باللهجة المصرية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان