إعلان

الاستعانة بوحدة تصوير ثانية في "حق ميت" للحاق بالسباق الرمضاني

11:32 ص الأحد 07 يونيو 2015

مسلسل حق ميت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
استعان صنّاع مسلسل "حق ميت" بوحدة تصوير إضافية حتى يضمنوا اللحاق بسباق الدراما الرمضانية المُقبل، حيث يقود المخرج فاضل الجارحي وحدة التصوير الأولى، في حين يقود الثانية المخرج أيمن مكرم.

وأكد المنتج محمد عبدالحميد أنه تم إتخاذ قرار الاستعانة بوحدة تصوير إضافية من أجل الإسراع بالانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل، نظرا لضيق الوقت للحاق بسباق الدراما الرمضاني، لافتا إلى الانتهاء من تصوير أكثر من 50 في المائة من مشاهد المسلسل.

وأشار إلى أن الوحدة الأولى التي يقودها المخرج فاضل الجارحي تقوم بتصوير عدد من المشاهد في منطقة المعادي، ويستكمل أيمن مكرم تصوير عدد من المشاهد الأخرى بمنطقة المهندسين.
وأكد عبدالحميد حرص كل من المخرجين فاضل الجارحي وأيمن مكرم وفريق عمل المسلسل بالكامل على بذل قصارى جهدهم كي يخرج العمل بالشكل اللائق، لافتا إلى أن تصوير مشاهد المسلسل سيمتد حتى بعد منتصف رمضان، وهو ما يمثل تحديا للمشاركين في المسلسل في ظل المنافسة المحمومة بين الأعمال الدرامية هذا العام.

وأثنى عبدالحميد على فريق عمل المسلسل وحرصهم على الاهتمام بأدق التفاصيل خلال عملية التصوير، مؤكدا أن الفنان حسن الرداد سيظهر في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي بشكل مختلف.
"حق ميت" تأليف باهر دويدار وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي، وبطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبدالعزيز، صبا مبارك، دلال عبدالعزيز، محمد سلام، ومن إخراج فاضل الجارحي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: