إعلان

هجوم على أحمد السقا بسبب صورة.. والسقا يرد: عيب جداً

10:39 ص الأربعاء 03 يونيو 2015

احمد السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

 

تسبب صورة نشرها النجم أحمد السقا من كواليس تصوير مسلسله الجديد "ذهاب وعودة" في حدوث لغط بين جمهوره، ليصدر السقا بيانا يوضح فيه ما حدث.

 

الأمر بدأ عندما نشر السقا صورة له وهو يحمل علم مصر، ليعتقد بعض من جمهوره بوجوده ضمن وفد الفنانين الذي يرافق الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته لألمانيا، والتي بدأت صباح الثلاثاء.

 

وهُوجم السقا بسبب ذلك، وهو الأمر ذاته الذي تلقاه الفنانين المشاركين في الزيارة من جانب بعض المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح السقا الأمر قائلا: "اسمحوا لي أصدقائي واخواتي على الصفحة ان اعبر عن ما بداخلي بصراحه متناهيه يحاسبني عليها الله وحده، نشرت منذ ساعه بوست لصوره احمل فيها علم بلدي اثناء تصوير مشاهد من المسلسل الذى سيعرض ان شاء الله في رمضان.. ذهاب وعوده، الحمد لله ربنا يحبب فينا وفيكو خلقه كان هناك تعليقات محفزه وجميله يعجز لساني عن شكر من نشروها وهم الأغلبية، ولكن".

 

وأضاف: " كانت هناك تعليقات تتجاوز كل الحدود وهم الأقل.. ولأني بفضل الله اهتم بكل من صنعوا العبد لله سواء محبين او غير محبين او((متجاوزين)) اسمحوا لي ان اوضح ان هذه التجاوزات مبنيه على سوء فهم.. حتى ولو كان ما يظنوه صحيحا فطريقة الاختلاف عيب جدا لا ترضي الله ولا ترحم بشر.

 

واختتم حديثه قائلا: " انا لا انتظر ردا على ما كتبت قدر ما ارجو ان نفكر فيه جميعا وانا اولكم، فلنعد للأخلاق والكلام المهذب حتى لو اختلفنا.. ولنلفظ كل ما يجرح مشاعرنا، ويقهر البشر، الكلمة قد تدفع للأمام.. وقد تجرح وتقهر و ربما تقتل......شكرا".

 

يذكر أن الفنان أحمد السقا سيظهر لجمهوره في رمضان المقبل بمسلسل "ذهاب وعودة" بجانب كل من مجدي كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان.

واقرأ أيضاً:

ننشر خريطة مسلسلات رمضان على قنوات ART

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان