إعلان

مني زكي: هذه حقيقة خلافي مع حلمي.. و''مفيش حاجة اسمها سينما نضيفة''

01:29 م الجمعة 12 يونيو 2015

الفنانة منى زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

أكدت الفنانة منى زكي أنها ترفض مصطلح السينما النظيفة، ورفضت أيضاً حديث النقاد عن أن فيلمها ''احكي يا شهرزاد'' أخرجها من الصورة المثالية كرائدة للسينما النظيفة، مؤكدة أنها ترفض جملة ''للكبار فقط''.

وأوضحت منى - في برنامج ''مصارحة حرة'' أمس الخميس والذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب عبر قناة ''ten'' - أنه لم يعرض عليها أفلام أكثر جراءة من فيلم ''احكي يا شهرزاد''.

وتابعت منى قائلة: ''أتعمد عدم الظهور كثيراً لأن هناك أشياء أهم في حياتي الشخصية، مثل قضاء وقت أطول مع ابنتي والاهتمام بمنزلي وزوجي''.

وأضافت أن أكثر ما تفتقده هو التمثيل لأنها ترغب في عمل شيء مختلف، ونفت ما نسب إليها من تصريحات وقت حكم الإخوان حول ظهورها ببدلة رقص في رمضان وأنها ليست خائفة منهم، موضحة أنها لم تصرح بأي تصريحات تخص دورها في مسلسل آسيا.

وأشارت قائلة: ''أنا على استعداد للقيام بفيلم تظهر فيه الراقصة صوفينار طالما لا تكون مشاهد الرقص مشاهد مُقحمة في الفيلم من أجل شباك التذاكر''، مشيرة إلى أنها رفضت العمل مع الممثل مصطفى شعبان بعد فيلم ''أحلام عمرنا''، معتبرة أنها ليست بريئة تماماً من الفيلم لأنها اختارته، وأن المشكلات التي وقعت فيه كانت بسبب عدم احتراف البعض وأن بعضهم لم يكن يمتلك الخبرة الكافية للعمل.

ونفت منى زكي ما تردد حول سبب عدم ظهورها مع زوجها في أي عمل سينمائي هو الخلاف حول ''التتر''، وقالت ''حلمي نجم شباك أفضل مني بمراحل كبيرة ولم نتحدث في هذا الأمر إطلاقًا''، مؤكدة أن المسلسل الذي كان من المفترض ظهورهما فيه معا توقف بسبب عدم اكتمال الكتابة ورحيل المنتج الذي كان متحمسا للعمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان