إعلان

نسمة محمود تنتهي من "شطرنج" وتؤجل "نسوان قادرة" لعيد الفطر

11:04 ص الخميس 28 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):
 
 انتهت الفنانة نسمة محمود من تصوير مسلسل "شطرنج"، الذي يعرض حاليا علي إحدى القنوات الفضائية.
 
وتجسد نسمة محمود دور زوجة بلطجي عضو في عصابة تقوم بعمليات سطو علي كبار رجال الأعمال لصالح شخصيات دولية تريد القضاء علي هذه المجموعة.
 
ويتناول المسلسل قصة ضابط شرطة يمتلك فريق عمل علي أعلي مستوى، ويواجه سلسلة جرائم من قبل شخص خطير يمتلك فريقا إجراميا، وينشب صراع بينهم لمحاولة الضابط القبض عليه.
 
و"شطرنج" بطولة نضال الشافعي، ريم البارودي، أمل بوشوشة، مي سليم، ميس حمدان، محمد أبو داود، ضياء عبد الخالق، حازم سمير، أيمن عزب، هادي الجيار، حمزة العيلي، ومن تأليف حسام موسى.
 
ومن ناحية أخري، خرجت الفنانة نسمة محمود من سباق رمضان بعد تأجيل تصوير مسلسل "نسوان قادرة" بعد عيد الفطر المقبل.. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول خادمتين ودلالة بحي المهندسين في التسعينيات من القرن الماضي، وقصة صعودهن من القاع إلى قمة المجتمع من خلال صراع طبقي بين فئات المجتمع المصري حتى يستطعن الوصول للقمة، ثم يعدن إلى نقطة البداية.
 
ومسلسل "نسوان قادرة" من بطولة عبير صبري، رانيا فريد شوقي، نجلاء بدر، محمد محمود عبد العزيز، المطرب محمد نور، أيمن قنديل، عزة مجاهد، عبد الله مشرف، سليمان عيد، ياسر الطوبجي، أحمد عبد الله محمود، عادل الفار، شادي خلف، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: