إعلان

"3D" ترسم البسمة علي وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة بالطليعة

03:35 م الأربعاء 08 أبريل 2015

3D ترسم البسمة علي وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

استقبل امس الثلاثاء مسرح الطليعة بقيادة الفنان محمد دسوقي مدير المسرح، برفقة الكاتبة صفاء البيلي، عدد 55 طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة لمشاهدة العرض المسرحي "3D".

وكشف الفنان محمد دسوقي في بيان صادر له من مسرح الطليعة حصل مصراوي علي نسخة منه، أن هذه المبادرة جاءت من خلال خطاب للفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح لمشاهدة العرض المسرحي "انا الرئيس" من قبل جمعية رعاية شلل الأطفال والمعوقين التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف البيان أن الفنان فتوح أحمد قام بتحويل الخطاب الي مسرح الطليعة، فيما أشار دسوقي قائلاً: "أنه علينا جميعاً فهى تمثل صورة من صور التعاون بين المسرح ومؤسسات المجتمع المدني من أجل نشر الثقافة الاجتماعية وتعميق الوعي بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة فتتطلب استنهاض الهمم وحراكاً مجتمعياً ليس المسرح فقط ولكن من كافة القطاعات العامة والخاصة، ولا تحتاج إلى أي شكل من أشكال التهميش أو التأخير.

جدير بالذكر ان 3D نخبة من الفنانين الشباب، ومن اخراج محمد علام، إعداد موسيقي إبراهيم سعيد، وألحان شريف حمدان، وأشعار عبد المنعم طه، وأعمال مونتاج فاروق الشاذلي، ومخرجان مساعدان يوسف مسلم، طارق الشاذلي، ومخرجين منفذين عماد يوسف، علي الغريب، وتأليف صفاء البيلي، وسينوغرافيا وائل عبد الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان