إعلان

ليلي علوي: رفضت عروضاً مغرية لتقديم البرامج.. واختيار "مذيع العرب" مسئولية كبيرة

12:31 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:
قالت الفنانة ليلي علوي عضو لجنة التحكيم في برنامج المسابقات "مذيع العرب" أن اختيار هذا اللقب مهمة صعبة جداً وخاصة أنه يمثل جميع العرب.

وأضافت ليلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته أسرة البرنامج، أن تواجدها ضمن لجنة تحكيم البرنامج مسألة طبيعية خاصة أن لديها قدرة علي تقييم أداء المذيعين بعد أن قامت بالعديد من الحوارات الصحفية والتليفزيونية طوال مشوارها الفني بالإضافة إنها أيضا انطلقت فنياً من خلال تقديم برامج الاطفال.

وتابعت ليلي قائلة: "سبق وشاركت المذيع اللامع عمرو أديب في تقديم إحدي حلقات برنامجه الشهير "القاهرة اليوم" علي قناة أوربت وبعدها تلقيت عروضاً عديدة من القنوات لتقديم أكثر من برنامج بمبالغ كبيرة ولكني رفضتها.

وأوضحت ليلي في تصريحاتها: "تحمست لبرنامج "مذيع العرب" منذ أن طرحت الفكرة ولم أتخذ وقتاً كبيراً في التفكير لأن البرنامج جديداً ومختلفاً، وهذا دائماً ما أبحث عنه حتي في أعمالي الفنية.

وأشارت، رغم خبرتي الطويلة الا إنني كنت مرعوبة من التجربة ولكن بعد مشاهدتي للحلقة الاولي, وجدت أنني أمام برنامج متميز ولم أشعر طوال الحلقة بأي ملل, وسعدت جداً بالتجربة لأننا نقدم برنامج ممتع وفي الوقت نفسه مفيد وهذا ما يجب التركيز عليه خلال الفترة القادمة.

وتابعت قائلة: "البرنامج لا يميز جنسية عن أخري ولا يعرف العنصرية, وإنها شخصياً لا تعرف التعصب لأن لغة الفن لا تعرف ايضا التعصب.

واختتمت قائلة: "مهمتنا أن نقدم للجمهور مذيعاً نفتخر به جميعاً ويكون أضافة حقيقة للساحة الاعلامية, وأعتقد أن هذه مسؤولية كبيرة جداً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان