إعلان

بالصور.. كندة علوش تعلن موعد اعتزالها الفني

01:43 م الأربعاء 18 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

تحل النجمة السورية كندة علوش ضيفة على الاعلامية منى الشاذلي في برنامج '' معكم '' علي سي بي سي في حلقة غدا الخميس في تمام السابعة مساء.

وتعلن كندة علوش في الحلقة عن موعد اعتزالها الفن وتحكي عن افتقادها للحياة الأسرية مع عائلتها منذ أربعة سنوات بسبب الحرب الأهلية وتؤكد أنها رغم ابتعادها عن وطنها الا أنها لم تشعر بالغربة في مصر التي تعتبرها وطنها الثاني لافتة الى أن علاقتها بمصر ممتدة للغاية وبعيدة عن عملها بالفن حيث كانت تتردد على زيارة خالتها المقيمة بالقاهرة.

وتكشف علوش سر حرصها على ارتداء الملابس السوداء طيلة الفترة الأخيرة مشيرة الى أنها لم تتوقع استمرار تدهور الأوضاع في سوريا كل هذه الفترة. وتحدثت عن تفاصيل التحاقها بالعمل في السينما بعد أن تعرف عليها المخرج شريف عرفة ووقع اختياره عليها لأداء دور فتاة الفلسطينية في فيلم ''ولاد العم''، لافتة الى أنها كانت محظوظة حينما اختارها المخرج محمد علي بعد ذلك لتشارك في مسلسل ''أهل كايرو'' الذي نال نسبة مشاهدة كبيرة مؤكدة أن شائعة ارتباطها بخالد الصاوي في ذلك التوقيت كانت بسبب نجاحهما في المسلسل.

علوش أكدت أن عمرها الفني لن يكون طويلا مشيرة الى أنها ستعتزل في وقت قريب وتتجه للإنتاج والاخراج مشيرة الى أن مهنة التمثيل صعبة ومرهقة للغاية زأنها تعتز بتجربتها في فيلم ''واحد صحيح'' وتعتبره من أفضل الأفلام التي شاركت فيها لافتة الى أن دورها في مسلسل ''عد تنازلي'' هو الأصعب.

فيديو قد يعجبك: