إعلان

ننشر الأسباب الحقيقية لتأجيل مسلسل محمد فؤاد الجديد

10:48 ص الأربعاء 11 مارس 2015

الفنان محمد فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

يبدو أن الفنان محمد فؤاد لن يتمكن من اللحاق بموسم رمضان 2015، وذلك بسبب المشاكل التي تواجه مسلسله الجديد ''الضاهر'' الذي كان مقرراً تصويره هذه الأيام ليعرض خلال موسم رمضان المقبل، إذ وصلت المشاكل بين الشركة المنتجة للمسلسل وبين قناة TEN لطريق مسدود توقف معها تصوير المسلسل.

وأصدرت شركة ''ماركيز هاوس'' بياناً صحفياً أوضحت خلاله الأسباب الحقيقية لتأجيل مسلسل ''الضاهر''، وقال الفنان تامر عبدالمنعم مؤلف العمل ومدير عام الشركة في البيان الذي حصل ''مصراوي'' على نسخة منه: انه في يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ يناير ٢٠١٥ تم التعاقد بين شركة ماركيز هاوس وشركة قناة التحرير TEN بخصوص بيع مسلسل الضاهر من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عصام حلمي وبطولة محمد فؤاد وزينة وحسن يوسف ولبني عبد العزيز وتامر عبد المنعم واخرون وذلك للعرض الحصري داخل جمهورية مصر العربية علي قناة التحرير TEN وتم صرف دفعة منقوصة للتعاقد.

وأضاف: فجأة القناة تراجعت عن تعاقدها وطلبت من شركة ماركيز هاوس تخفيض سعر الشراء الي اكثر من ٤٠٪ من قيمة التعاقد، وذلك بعد مماطلات طويلة الشي الذي رفضته الشركة ورأت فيه إخلالا بالتعاقد وبنوده وقد وصل الامر بينهما الي طريق مسدود ترتب عليه وقف العمل وتأجيله للعام القادم وتقديم العقد الي المحاكم المختصة لإخلال القناة بالتزاماتها التعاقديّة .

وتابع: وبناءً علي ذلك تتقدم شركة ماركيز هاوس بالاعتذار لكافة العاملين بالمسلسل لما المهم من ضرر شديد بسبب التأجيل وتتقدم للراي العام بعرض السبب الحقيقي من وقف العمل حيث ان قناة التحرير TEN قد ضربتنا في مقتل من حيث التوقيت فجميع القنوات الكبرى قد أنهت خريطة رمضان وتعاقدت علي الاعمال التي ستعرضها خلال الشهر المبارك مما جعل فرصة بيع مسلسل الضاهر منعدمة في الوقت الراهن .

وكان الفنان محمد فؤاد قد قرر الاشتراك في الماراثون الرمضاني بمسلسل الضاهر'' الذي يعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر عدة سنوات منذ آخر أعماله، حيث قام بتصوير عدد من مشاهد المسلسل، الذي يجسد من خلاله دور ضابط شرطة يقع في غرام فتاة يهودية دون أن يعلم ديانتها.

يذكر أن المسلسل سيخرجه عصام حلمي، ويقوم بأدوار البطولة فيه الفنانين لبنى عبدالعزيز، وسمير صبري، وحسن يوسف، ونسرين طافش، وإنعام سالوسة.

 

فيديو قد يعجبك: