إعلان

بالصور.. وزير الثقافة يُكرم خريجي ''استوديو المواهب''

01:39 م الجمعة 13 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

تصوير- محمود الشيمي:

احتفل المخرج خالد جلال رئيس مركز الإبداع الفني، مساء أمس الخميس، بتخرج الدفعة الأولى من مشروع ''استوديو المواهب'' وذلك من خلال احتفالية أقيمت في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حضرها عدد كبير من قيادات وزارة الثقافة.

كان في مقدمة الحضور وزير الثقافة جابر عصفور، والدكتور محمد أبو سعدة رئيس مركز التنمية الثقافية، والفنانة سهير المرشدي، بالإضافة إلى حضور الفنانة سميحة أيوب ولكن بصوتها ومشاركتها عروض حفل التخرج.

بدأ حفل التخرج بتقديم بعض العروض سواءً في بالية الأطفال، الغناء للأطفال، الرقص الحديث، الإخراج والتمثيل، من الطلبة الخريجين، وبعد انتهاء العرض بدأت مراسم التكريم.

من جهته، أكد المخرج خالد جلال رئيس مركز الإبداع الفني إنه كان ينتظر اليوم الذي سيأتي فيه ويتم تخريج هذه الدفعة، معبرًا عن حبه لهم ولجميع فريق ستوديو المواهب.

وأشار جلال في كلمته علي خشبة المسرح أن بهذه الطاقات الشبابية لا يمكن هزيمة هذا البلد نهائيًا إذا كان لديها فن راقي ذو قاعدة راسخة وثقافة متجددة.

وقال محمد أبو سعدة رئيس صندوق التنمية الثقافية، بالصعود إلى خشبة المسرح معربًا عن فخره بتخريج هذه الدفعة وما فعله خالد جلال في الفترة الأخيرة، وقام بتوجيه النصيحة لجميع الطلبة قائلاً: ''أن الفن أصبح مسئولية كبيرة على أعناقكم''.

وبعد ذلك صعد وزير الثقافة جابر عصفور ووجه في كلمته عدة رسائل إلى الحاضرين مؤكدًا أن استمرار المشروع منذ عام 2002 دليل على أن مصر لن تموت ولا أحد يستطيع أن يتغلب عليها.

وانتهت كلمة قيادات وزارة الثقافة بتقديم التكريم الي الطلبة الذي يبلغ عددهم حوال 55 طالباً والطبة، بالإضافة إلى تكريم أساتذة ستوديو المواهب منهم الموسيقار هيثم الخميسى، عماد الرشيدي، المخرج عصام السيد، والمخرج خالد جلال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان