إعلان

أحمد بدير متطرف ويشجع علي العنف في ''دنيا جديدة''

11:27 ص الأربعاء 11 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

قال الفنان أحمد بدير أنه سوف يشارك في العمل التليفزيوني ''دنيا جديدة'' الذي يقوم بإنتاجه قطاع الانتاج، مشيراً إلى أن العمل يتحدث عن نبذ العنف والتطرف والارهاب داخل المجتمع، معبراً عن سعادته بالمشاركة في العمل.

وأوضح بدير في تصريح لمصراوي، أنه سيقوم بدور رجل متطرف يقوم بجمع الشباب في إحدي المناطق من أجل نشر العنف وإلقاء المولوتوف في المناطق، بالإضافة إلي أن نجله المتطرف يحب إبنة الفنان حسن يوسف الذي يمثل الاسلام الوسطي في العمل.

ويتناول مسلسل ''دنيا جديدة'' فكرة ترك التطرف والتعصب الذي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتحلي بمبادئ الإسلام الوسطي، ويتناول أيضاً العديد من القضايا المعاصرة، مثل التحرش وتأثيره على الوطن والمواطن وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي ظهرت مؤخراً.

المسلسل يشارك في بطولته كلاً من سامح الصريطي، نرمين ماهر، فتوح أحمد، حسن يوسف، عمر حسن يوسف، فاطمة الكاشف، محمد نجاتي، أحمد خليل، وكريم كوجاك، روجينا، وأخرون، وهو من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان، ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

علي الجانب الأخر يستعد الفنان أحمد بدير لعرض مسرحيته الجديدة ''غيبوبة'' علي خشبة مسرح جامعة القاهرة، بعد الجلسات الأخيرة التي تمت بين رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي الدكتور سيد خاطر، ورئيس البيت الفني للمسرح الفنان فتوح أحمد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان