إعلان

الجيد والسيء والمفاجئ في طلات MTV Movie Awards

11:44 ص الإثنين 14 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

رأينا الشهيرات يوم أمس على السجادة الحمراء في حفل MTV Movie Awards لعام 2014 في كاليفورينا. وإليك بالصور الجيد والسيء والمفاجئ في هذه الطلات.

أجمل الطلات

شايلين وودلي بطلة فيلم Divergent بدت كمحاربةٍ أنيقة وقوية في فستانٍ زيتي اللون من Balmain أما ديبي راين فكانت كلاسيكية ومثيرة ببدلةٍ سروالية ذات فصة غير متناظرة عند الكتف من Rachel Zoe.

أحببنا أيضاً لوك أماندا سايفريد المكون من بليزر وشورت من Saint Laurent وكذلك فستان كريسي تيغان الأنثوي القصير من المصممة الروسية Ulyana Sergeenko.

من الطلات الأخرى المفضلة لدينا جيسيكا ألبا وليزلي مان.

أسوأ الطلات

ريتا أورا فشلت في فستانها المكشوف بشكلٍ مبالغٍ فيه عند الصدر من Ulyana Sergeenko وكذلك فشلت صديقتها ريهانا التي اختارت بدلة سباحة مع جاكيت طويلة شفافة من نفس المصممة وبدت وكأنها ضلت الطريق إلى الشاطئ!

أما طلة بيلا ثورن بفستانٍ أزرق من Versace فلم يكن فيها أي شيءِ مميز عدا عن التفاصيل الزائدة في الفستان الذي بدا وكأنه من عصر الثمانينات عندما كانت الورود النافرة صرعة العصر!

أما إيغي أزيليا فاختارت فستاناً ضيقاً من John Galliano أظهر جسدها بأسوأ صورة ممكنة وزاد الطين بلة الحذاء الضخم الذي اختارته والذي بدا كصندوقٍ خشبي!

المفاجئ

فاجأتنا نيكي ميناج بطلةٍ كلاسيكية أنيقة بفستانٍ أسود ضيق من Alexander McQueen مع إكسسوارات ذهبية ملفتة. ونقول فاجأتنا لأننا اعتدنا على اللوكات المجنونة منها والغريبة. حتى شعرها كان أسوداً ومسترسلاً وبعيد كل البعد عن الباروكات ذات الألوان الصارخة التي كانت تفضلها. فما سر هذا التحول المفاجئ في طلتها؟

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان