إعلان

بالصور.. لقاء الخميسي وعبدالمنصف ضيوف عمرو الليثي في ''بوضوح''

10:57 ص الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تعرض قناة الحياة الفضائية مساء اليوم الحلقة التي صورها الإعلامي عمرو الليثي مع الفنانة لقاء الخميسى وزوجها كابتن محمد عبد المنصف في برنامج ''بوضوح''.

وتحدثت لقاء خلال الحلقة عن أول مرة تقابلت فيها بزوجها، حيث قالت إنها شاهدته أثناء تواجدها في أحد البرامج بعنوان ''فيديو النجوم'' لتصوير حلقة وكان هو الآخر يستعد لتصوير حلقة في نفس البرنامج، واعترفت لقاء أنها كانت لا تعلم أنه حارس مرمى، حيث كانت تعيش في الإمارات لفترة.

وكشفت أنها كانت لا تعلم سوى ''الخطيب والجوهري'' ولكن مخرج البرنامج عرفهما على بعض وهو أيضا الذى حدد لهما الموعد الثاني بناء على رغبة عبد المنصف الذى أراد أن يقابل لقاء مرة أخرى، حيث إنه وقع في حبها من النظرة الأولى.

وعن علاقتهما سويا قال عبد المنصف أنها شخصية هادئة و''دمها خفيف'' حيث يرى أن خفة دمها في الطبيعة أكثر بكثير مما تظهر عليه على الشاشة وأكد أنه لا يتدخل في عملها ولكن هناك اتفاق بينهما على أنها لا تقبل الأدوار المثيرة وبشرط أن تكون أدوار مهمة وتؤثر في مشوارها الفني.

وقالت لقاء إن عبد المنصف لم يتدخل في اختياراتها سوى مرة واحدة عندما عرض عليها دور في فيلم ''احكى يا شهرزاد'' وكان يتضمن مشاهد جريئة ورغم رغبتها الشديدة في التعاون مع الكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج يسرى نصرالله إلا أنها فضلت أن ترضى زوجها.

وقال عبد المنصف إنه يرفض أن يعمل أبناؤهما ''أسر وأدهم'' في مجال التمثيل وقال إنه يفضل أن يعلمهما الغناء، مشيرا إلى أنه أيضا يحرص على تعليمهما الرياضة، واختتمت لقاء حديثها بأنها تعتز بدورها في فيلم ''عسكر في المعسكر'' و''راجل وست ستات'' وشخصية ''سميحة'' في ''الزوجة الرابعة'' رغم أنها ترفض أن تكون الزوجة الثانية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان