إعلان

وديع يشارك أرابيا بصور حصرية لإليسا ويخبرنا سر تألقها

08:17 ص الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شارك وديع النجار Wadih Elnajjar، المصور الفوتوجرافي الشهير في دبي، رأيه بآخر أعمال إليسا الفنية أغنية "تعبت منك" التي لاقت نجاحاً كبيراً في العالم العربي. ويقول ودبع:

إليسا من الفنانات القلائل اللواتي ابتدوا مشوارهن الفني منذ فترة طويلة واستطعن الحفاظ على مستواهن العالي في الفن والرقي. فقد أثبتت إليسا أنه لا حدود لقدراتها ومهاراتها وتقدمها. كل عمل جديد تطرحه إليسا يتفوق على ما قبله، ويحبه الجمهور دون أي خيبة أمل. برأيي هذا الشيء يرجع لذكاءها الفني التي تتمتع به النجمة من ناحية اختيارها للكلمات والألحان، وطبعا تألقها الدائم وإطلالتها المبهرة.

إليسا اشتهرت بالستايل الكلاسيكي، واختيارها ما يليق بها. فإطلالتها تتميز عن غيرها مهما ارتدت لأنا دائماً تضفي لمسة الشياكة والرقي في أزياءها.

في آخر كليب "تعبت منك" كان اختيارها للفساتين ناجحاً جداً. أعجبني بالتحديد فستانها الأحمر من Tom Fordإذ لاق بها مع أنه بسيط. أما أغنيتها فقد لاقت نجاحاً كبيراً حتى قبل تصويرها، وذلك طبعاً لأن صوت إليسا ساحر ومميز وقريب من القلب! فكما لاحظتوا لا تحتاج إليا للرقص والحركات المبالغ بها للفت النظر. إليسا فنانة راقية وناعمة وقد استحقت نجاحها بموهبتها المميزة.

إعداد: رنا الجمل

فيديو قد يعجبك: