إعلان

زهير مراد: جنيفر لوبيز مصدر إلهامي

11:33 ص الخميس 25 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المصمم اللبناني الشهير زهير مراد الذي صمم أزياءً عديدة ملفتة للنظر برزت فيها المغنية والممثلة جنيفر لوبيز على السجادة الحمراء وفي جولتها الغنائية الأخيرة حول العالم Dance Again، يصرح أنه مفتون بجمال جنيفر ويعتبرها مصدر وحيه في التصميم.

فقال زهير:"لقد أصبحنا أصدقاء وأعتبرها مصدر وحيي. أحبها كشخص وكامرأة. أحب تضاريس جسمها وتصرفاتها وطريقة مشيها بالفستان، وكشخص أظن أنها لطيفة جدًا وأحبها حقًا".

وترأست جنيفر-43 عامًا- لائحة أفضل النساء أناقة أكثر من مرة في بداية هذه السنة بفضل فستان زهير مراد المذهل باللون الكريمي في حفل توزيع جوائز Golden Globe Awards ويعترف خبير الازياء، الذي ألبس أيضًا كريستين ستيوارت وتايلور سويفت، أن التجربة مع جنيفر كانت مؤثرة جدًا.

وشرح لمراسل The Hollywood قائلاً:"أحب أن أرى إبداعاتي على مشاهير هوليوود. بالنسبة لي إنه لأمر عاطفي جدًا أن أرى أزيائي على واحدة من الشهيرات الأمريكيات الجميلات بينما يشاهدها العالم بأسره فهذا عرض مهم جدًا.

وأعلم أنه من الصعب إرضاء النجمات لأنهن يعلقن على أدق التفاصيل ويحرصن على صورتهن وجمالهن المثالي على السجادة الحمراء لذا فإنه أمر مؤثر جدًا أن يخترن الظهور بأزيائي".

فيديو قد يعجبك: