إعلان

مايا دياب وأديل وهيلدا كنّ الأكثر أناقةً هذا الأسبوع!

10:30 ص الأحد 22 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

اخترنا لك كالعادة في كل أسبوع الطلات الأجمل والأكثر أناقةً للشهيرات ومن بينها طلتين للنجمة مايا دياب الأولى في Balmain والثانية في نيكولا جبران خلال ظهورها في برنامج ستار أكاديمي.

إلى جانب مايا في نفس الحلقة أطلت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة بلوك مميز كان عبارةً عن بدلة سروالية باللون الأسود وبكتفٍ واحدٍ من الدانتيل من دار Emilio Pucci وصندل من YSL. وبالانتقال إلى النجمات العالميات رأينا المغنية البريطانية الشهيرة أديل وهي تتقلّد وسام الشرف البريطاني من الأمير تشارلز بفستانٍ كحلي بنقشة الباروك صممته خصيصاً لها ستيلا مكارتني. الفستان أظهر جسد أديل بأفضل طريقة والإضافة المميزة في طلتها كانت أظافرها التي تزينت برسمٍ للتاج البريطاني.

ومن اللوكات الأخرى الأنيقة هذا الأسبوع نذكر لوك الممثلة الصينية أنجيلا بيبي بفستان Saskia الأصفر من Stella McCartney والذي لا يزال يحقق نجاحاً كبيراً بين الشهيرات على الرغم من أنه كان الفستان الأكثر تكراراً في عام 2012!

النجمة جينفر لوبيز أطلت بلوك بعيد عن الإثارة التي عودتنا عليها إذ اختارت لوك مناسب تماماً للصبايا والشابات من إحدى الماركات المفضلة لدي وهي Kate Spade New York وكان عبارةً عن كنزة بأكمام طويلة وتنورة قصيرة منفوشة.

شاهدي أجمل طلات الشهيرات هذا الأسبوع وصوتي لطلتك المفضلة! 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان