إعلان

بالصور: كارول سماحة تتألق بأزياء زهير مراد في عرض السيدة

02:56 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد أشهرٍ من التأجيل وإصابة في ساقها منعتها من المشي لفترة أبصر استعراض السيدة للنجمة اللبنانية كارول سماحة النور مساء أمس في بيروت على مسرح كازينو لبنان وتألقت فيه بأزياء من زهير مراد.

 

هذا الاستعراض الذي وصفته كارول بالـ"حلم" قيل عنه ما يلي: "هذا الاستعراض لطالما حاكى خيال كارول، وهو يمثّلها مع كلّ امرأة عاشقة وأم وابنة وفتاة، هو ثورة لكلّ امرأة تنهض من رحم المصاعب وتقف صامدة مطالبة بحقوقها.

 

التحضير للعمل بدأ قبل عام وتأجل بسبب سقوط كارول أثناء البروفات في أغسطس/ آب الماضي ولكنه أبصر النور أخيراً مساء أمس بحضور العديد من نجوم لبنان مثل سيرين عبد النور وجمانة بو عيد ورابعة الزيات وزاهي وهبي ونيشان ونيكول سابا ويوسف الخال وورد الخال وغيرهم. واللافت كان غياب زوج كارول رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

 

وقد تألقت كارول بعدة أزياء رائعة من تصميم المصمم اللبناني المبدع زهير مراد الذي له باع طويل في ابتكار أزياء النجمات الاستعراضية على المسارح وقد تعاون سابقاً مع جينفر لوبيز وبيونسيه. ومفاجأة العرض كان النجم الاستعراضي باسم فغالي الذي قدم لكارول باقة من الورود وهو متنكر بشخصية الشحرورة صباح.

 

"السيّدة" هو عبارة عن عمل استعراضي يتألف من 17 أغنية من أرشيف كارول وقد أعاد توزيعها المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل، وأخرجها المخرج طوني قهوجي فيما صمّم الرقصات كلاوديو برتوليني وسامي خوري.

 

ما رأيك بأزياء كارول وإطلالتها في السيدة؟ هل نجحت في الاختيار؟

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان