• سرقة كريم فهمي وجواسيس محمود عبدالمغني أبرز أحداث عاشر حلقات "الحساب يجمع"

    03:22 ص الثلاثاء 06 يونيو 2017
    سرقة كريم فهمي وجواسيس محمود عبدالمغني أبرز أحداث عاشر حلقات "الحساب يجمع"

    يسرا

    كتبت- منى الموجي:

    شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الحساب يجمع"، نجاح "سماح" الفنانة بوسي في سرقة خزنة مخدومتها، بعدما خططت "المعلمة نعيمة" الفنانة يسرا للأمر.

    وتؤكد نعيمة لمن اشتركوا معها في السرقة، أن النقود لن يتم توزيعها الآن، حتى لا يتصرف أي منهم في نصيبه، وتظهر عليه علامات الثراء، بشكل يثير شكوك الشرطة تجاههم، وتطلب منهم إخفاء النقود بعيدا عن الوراق، ويتولى "كرم" الفنان كريم فهمي الأمر.

    وفي الوقت نفسه يستمع الحاج نور لنصيحة زوجته، ويبدأ في تجنيد عدد من أهل الحارة للعمل كجواسيس له، ويتفق مع يونس مالك المقهى بالمنطقة على أن يكون رجله وينقل له أخبار الحارة، وما يتداوله الناس من أحاديث أثناء جلوسهم على المقهى مقابل مبلغ مالي.

    وفي نهاية الحلقة يستقر كرم في فندق ويتصل بعشيقته ميادة، التي تصل للفندق وترى النقود المسروقة، وتستغل نومه لسرقتها.

    المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت "العدل جروب" ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، وشملت  3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

    "الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان