إعلان

طارق الشناوي: خطأ ترتكبه غادة عبد الرازق منذ 3 أعوام يُفقدها النجومية

09:27 م الإثنين 05 يونيو 2017

الناقد طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:
قال الناقد طارق الشناوي، إن هناك حالة عد تنازلي قائمة منذ 3 أعوام، للأعمال التي تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان.

وأكد "الشناوي"، في تصريح خاص لمصراوي، أن غادة عبد الرازق واحدة من أكثر الممثلات موهبة في الـ20 سنة الأخيرة، لأنها لديها قدرة عالية جدًا على التقمص، كما أنها تجيد فن الأداء، ولديها موهبة في التقاط التفاصيل، لكن مشكلة "غادة" أنها أصبحت مشغولة بنفسها، فهي تريد عمل يكون على مقاسها، كما تقوم هي بترشيح الأبطال، من أجل أن تصبح هي النجمة وبهذا تحقق طموحها، وهذا أكبر خطأ ترتكبه.

وأضاف "الشناوي" قائلا "المؤلفين أيضا بيفصلوا حاجة على ملامح غادة، وده أكبر خطأ بتعمله، ودايما بقول إن التالتة تابتة، بمعنى إن دي تالت سنة أعمالها لا يتم مشاهدتها".

وأشار الناقد الكبير إلى أن رصيدها من الأعمال الناجحة، بالاضافة إلى موهبتها الحقيقية، من الممكن أن تسمح أن يتم الرهان عليها في رمضان القادم، لكن عليها أن تنسى تفصيل عمل فني عليها وعلى ملامحها، وتفكر في عمل فني درامي يتناول قضية وليست شخصية.

يذكر أن غادة عبد الرازق، تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل "أرض جو"، ويشاركها البطولة أحمد فؤاد سليم، محمد كريم، هيثم شاكر، فريال يوسف، ريم صبري، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: