إعلان

"هلاوس الحمى" تفسد علاقة خالد النبوي بمنة شلبي في "واحة الغروب"

01:47 ص الإثنين 05 يونيو 2017

خالد النبوي ومنة شلبي في واحة الغروب 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- منى الموجي:

تعرض "المأمور محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي، لضربة شمس تتسبب في إصابته بحمى، أثناء رحلته الطويلة إلى واحة سيوة، ليتولى مهام عمله في الواحة.

وبسبب الحمى يستعيد عبدالظاهر ماضيه في الحلقة التاسعة من مسلسل "واحة الغروب"، وتستمع له زوجته "كاثرين" الفنانة منة شلبي، وهو ما يؤثر سلبا على علاقاتهما.

الهلاوس التي رددها عبدالظاهر شملت علاقته بأمه وأبيه الراحلين، ثورة عرابي وفشلها، أصدقاءه من الضباط الذين تعرضوا معه لهذا الفشل، خيانته لعرابي وشهادته الكاذبة، وأخيراً نعمة الجارية التي أحبها والتي تسبب ذكرها في توتر العلاقة بينه وبين كاثرين.

تدور أحداث واحة الغروب خلال نهاية القرن الـ19، فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس يحمل أفكار مؤيدة للثورة، إلى واحة سيوة وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج "العدل جروب" وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة خالد النبوي، منة شلبي، أحمد كمال، سيد رجب، أحمد مجدي، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين، إخراج كاملة أبو ذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: