إعلان

ياسر جلال يودع "ظل الرئيس" قريبا

02:48 ص الأحد 04 يونيو 2017

ياسر جلال

 كتبت- منى الموجي:

أوشك الفنان ياسر جلال على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد مسلسله "ظل الرئيس"، المعروض حاليا على عدد من القنوات الفضائية، ضمن السباق الرمضاني.

ويتبقى لياسر وباقي فريق العمل عدة أيام، سيتواجدون خلالها في القرية الذكية، ليودع ياسر بعدها شخصية "يحيى نور الدين" ضابط الحراسات السابق الذي كان ظل الرئيس السابق "مبارك" أثناء تواجده في "إثيوبيا"، وقت وقوع محاولة الاغتيال الشهيرة في "أديس أبابا"، بحسب المسلسل.

وحرص الفنان ياسر جلال على الاستعداد لأداء دور ضابط الحراسات لمدة عام كامل، بداية من مذاكرة تفاصيل الشخصية، ممارسة الرياضة، التي تمكنه من الظهور بصورة ضابط سابق يحتفظ بلياقته البدنية، وقرر إطلاق لحيته.

ياسر جلال بحسب بيان قناة "النهار"، التي تعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني، قام بالحديث مع عدد من ضباط الحراسات، للاقتراب من طبيعة عملهم، كيف يتصرفون في المهام التي تُسند إليهم.

يُذكر أن شركة "فنون مصر" المنتجة للمسلسل اختارت الفنان ياسر جلال لتقديم أولى بطولاته المُطلقة، في عالم الدراما التليفزيونية، لقصة كتبها المنتج ريمون مقار، وكتب السيناريو والحوار محمد إسماعيل أمين، وأخرجها أحمد سمير فرج.

مسلسل "ظل الرئيس" كان يحمل اسم "لعبة الصمت" قبل تغييره، ويشارك في بطولته هنا شيحة، محمود عبدالمغني، علا غانم، دينا فؤاد، محمد محمودعبدالعزيز.

 

 

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: