بعيون النقاد.. أفضل وأسوأ ممثل في دراما رمضان

01:04 م الخميس 22 يونيو 2017
بعيون النقاد.. أفضل وأسوأ ممثل في دراما رمضان

كتبت- منال الجيوشي:
شهدت الدراما الرمضانية هذا العام، منافسة كبيرة بين الأعمال الفنية، والتي تميزت بتنوع الموضوعات التي تناولتها، ما بين الإثارة، والتشويق، والرعب، والإنساني، والأكشن، وغيرها من أشكال الدراما المختلفة.

واختارت الناقدة ماجدة خير الله، في حديثها لمصراوي، كأفضل ممثلين في دراما رمضان 2017، الفنان محمد فراج، والفنان أحمد داود، عن دورهما في مسلسل "هذا المساء"، كما اختارت الفنانة حنان مطاوع كأحسن ممثلة لهذا لعام في نفس العمل.

بينما اختارت "خير الله"، الفنانة سمية الخشاب كأسوأ ممثلة في دراما 2017، والسبب بحسب قولها إنها اختارت نصا رديئا، ولم تمثّل طبيعة الدور جيدا، على حد قولها.
ورأت خير الله أن الفنان محمد عادل إمام أسوأ ممثل في رمضان، وذلك نظرا لأنه يحاول تقليد والده طيلة الوقت، من خلال الحركة وطريقة الكلام ونظرة العين، فهو منسحق في شخصية والده لدرجة كبيرة.

واختار الناقد محمود عبد الشكور، الفنان ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس"، كأحسن ممثل في رمضان، أما أحسن ممثلة، فكانت الفنانة حنان مطاوع عن مسلسل "هذا المساء".

وعن أسوأ ممثل في الدراما هذا العام، اختار "عبد الشكور" الثلاثي أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، وأسوأ ممثلة بحسب قوله كانت الفنانة هالة صدقي، حيث عمدت إلى تقديم الدور بشكل مليء بالمبالغات.

فيما اختار الناقد محمود قاسم، الفنان عبدالعزيز مخيون، والفنان ياسر جلال، والفنان إياد نصار، والفنان أحمد مالك، والفنان محمود عبد المغني، كأفضل ممثلين في الدراما هذا العام، أما أفضل ممثلة بحسب رأيه فجاءت الفنانة ميرفت أمين في الصدارة، عن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، لأنها قدمت دورا مختلفا من أفضل أعمالها الفنية، كما اختار الفنانة حنان مطاوع عن دورها في مسلسل "هذا المساء"، كما اختار الفنانة ريهام عبد الغفور، في أدوراها المختلفة هذا العام، ضمن القائمة.

كما رأى قاسم أن الفنان عادل إمام، هو أسوأ ممثل لهذا العام، لأنه لم يستطع أن "يمثل" في العمل، واختار الفنانة هالة صدقي كأسوأ ممثلة، نظرا لأدائها المفتعل والمبالغ فيه.
واختار الناقد أسامة عبد الفتاح، الفنان أحمد كمال، كأفضل ممثل عن مسلسله "واحة الغروب"، بينما اختار الفنانة منة شلبي، كأفضل ممثلة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي