• نقاد عن التجربة الأولى لمخرج الجماعة 2: "مكسب للدراما التليفزيونية"

    11:29 ص الخميس 22 يونيو 2017
    نقاد عن التجربة الأولى لمخرج الجماعة 2: "مكسب للدراما التليفزيونية"

    كتبت- منال الجيوشي:
    علّق عدد من النقاد على التجربة التليفزيونية الأولى لمخرج مسلسل "الجماعة 2" شريف البنداري، حيث أشادوا بما قدمه "البنداري" في الموسم الرمضاني.

    قال الناقد محمود عبد الشكور، لمصراوي، عن التجربة الأولى لشريف البنداري في الدراما الرمضانية، إن "البنداري" مخرج جيد جدا، وهو أحسن مخرج في التجربة الأولى للتليفزيون، وحاول أن "يتصرف" في مسألة الحوارات الطويلة بالمسلسل، وتميز بتقديم مشاهد جيدة للغاية، كما أن اختياره للممثلين جيد، رغم وجود بعض الملاحظات على أداء عدد منهم، إلا أنه يعتبر مكسبا للدراما التليفزيونية.

    بينما أشارت الناقدة ماجدة خير الله، إلى أن شريف البنداري مخرج "هايل"، ولديه إحساس رائع بتصوير الكادر والإيقاع، واستطاع أن يتعامل بذكاء مع النص الصعب الذي قدمه الكاتب الكبير وحيد حامد.

    فيما علق الناقد محمود قاسم، في تصريح لمصراوي، أنه يعرف شريف البنداري على المستوى الشخصي، وهو موهوب بشكل ملحوظ، وتأخر كثيرا في الوصول أيضا للسينما، كما أنه استطاع أن يتعامل مع النص، ويرتفع لمستوى نجاح العمل في الجزء الأول، وفي النهاية نجد أننا أمام مخرج مميز، قدم عملا جيدا، ولكن عيب العمل هو الكتابة التقريرية، رغم ذلك تعامل "شريف" بذكاء مع النص رغم صعوبته الشديدة، وأثبت أنه قادر على التعامل مع مثل هذه النصوص الصعبة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان