إعلان

أحمد مجدي: سعيد بالعمل مع نيللي كريم وزينة فنانة مليئة بالمفاجآت

04:56 م الجمعة 02 يونيو 2017

أحمد مجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان أحمد مجدي عن سعادته بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"، لافتا إلى أن الوقوف أمامها حلم راوده منذ دخوله الوسط الفني، موضحا "لأنها حساسة ورقيقة جداً وتتعلم كثيراً من العمل معها".

وأضاف في بيان صحفي متحدثا عن تعاونه مع أبطال مسلسل "لأعلى سعر": "أما زينة فهي فنانة مليئة بالمفاجآت وتستطيع إنتاج مشاهد طبيعية بتقمصها القوي للشخصية، وأخيراً أحمد فهمي فهو صديق على المستوى الشخصي وعملت معه مرتين من قبل، وأرتاح للوقوف معه أمام الكاميرا".

وأكد مجدي أنه ينتظر معرفة الأثر الذي تتركه شخصية "كريم"، التي يؤديها في المسلسل، خاصة في المشاهد التي فيها تناقض وأبعاد نفسية تشبه سلوك كثير من الشباب، وأن هدفه أن يلمسها المُشاهد ويتشابك معها ليأخذ من مصيرها عظة.

وعن الأسباب التي حمسته لقبول "لأعلى سعر"، قال "أكثر ما حمسني الأبعاد النفسية للشخصية والتناقض داخلها، كان هدفي لما جيت أعمل الشخصية أن أقدم أبعاد دمها خفيف وفيها تناقض، كريم هو شخص بيحب جداً وفي نفس الوقت بيبيع، شخصية مش متوقعة، عجبني وحسيت أنها فرصة جيدة للتحرر من الشخصية أحادية الوجهة".

وعن استعداده للدور يقول مجدي إن شخصية كريم ضمن الشخصيات التي تحتاج إلى اكتشاف أكثر منها إلى تحضير، وأنه من خلال قراءته للدور وجلسات العمل مع المخرج محمد العدل تم الاتفاق على الشخصية وتحديد أبعادها ومع بدء التصوير اكتملت صورتها عنده، لافتاً إلى أن روح الشخصية شيئاً يضيفه الممثل ولا تكون مكتوبة على الورق.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: