إعلان

مسلسلات رمضانية ما تزال في "بلاتوه التصوير"

04:36 م الخميس 15 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

بعد مرور 20 يوما من شهر رمضان الكريم، ما تزال بعض المسلسلات داخل بلاتوهات التصوير، ما دعا صنّاعها إلى تكثيف عدد ساعات العمل، حتى وصل الأمر للعمل 15 ساعة متواصلة في بعض المسلسلات.

ومن أبرز الأعمال الرمضانية التي لم ينته صانعوها من إنهاء تصويرها:

قصر العشاق

يودّع صناع مسلسل "قصر العشاق" بلاتوهات التصوير يوم السبت القادم، ويشارك في بطولة العمل كمال أبو رية، سهير رمزي، فاروق الفيشاوي.

أرض جو

يعمل المخرج محمد جمعة بسرعة للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله "أرض جو"، ومن المقرر الانتهاء من تصوير المسلسل في غضون أيام، وتشارك في بطولته غادة عبد الرازق، محمد كريم، نادية خيري.

كلبش

صرّح صناع مسلسل "كلبش" بوجود عدد من المشاهد لم يتم تصويرها، وترجّح انتهاء التصوير خلال أيام، وهو من بطولة أمير كرارة، محمد لطفي.

الحساب يجمع

صرّحت الفنانة إيمان العاصي، أن مسلسل "الحساب يجمع"، سينتهي من تصوير مشاهده المتبقية في أواخر شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة يسرا، محمود عبد المغني، كريم فهمي.

الجماعة 2

ينتهي المخرج شريف البنداري، من تصويرالمشاهد المتبقية من مسلسله "الجماعة 2"، آخر الأسبوع الحالي، وهو من بطولة عبد العزيز مخيون، ياسر المصري، محمد فهيم.

واحة الغروب

تواصل المخرجة كاملة أبو ذكري، تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "واحة الغروب"، حتى آخر أيام الشهر الكريم، والمسلسل من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، سيد رجب.

الحرباية

يستمر صناع مسلسل "الحرباية"، في العمل حتى نهاية شهر رمضان الكريم، والمسلسل بطولة هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة.

ومن ناحية أخرى، انتهى بعض فرق عمل مسلسلات الموسم من تصوير المشاهد الأخيرة، ومن عمليات المكساج والمونتاج داخل الاستوديوهات كذلك، ومن أبرز هذه المسلسلات "عفاريت عدلي علام"، لمعي القط"، "الحالة ج"، "الحصان الأسود"، "30 يوم"، "رمضان كريم"، "حلاوة الدنيا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: